11 صور
مُدت ليلة البارحة السجادة الحمراء لحفل MTV Movie Awards . وفي حفل كهذا جرت العادة أن تعتمد النجمات إطلالات شبابيّة جريئة على الأغلب. شاهدنا عدداً من الإطلالات الجميلة في الحفل كما شاهدنا الغريب كذلك .
كانت كيم كارداشيان من النجمات الحاضرات في الحفل، وقد تألقت باللون الأسود بفستان قصير ذو أكمام واسعة وشفافة. كيري واشنطون كانت متألقة بفستان درامي مميّز بالونين الأسود والأصفر من تصميم "مايكل كورس" Michael Kors .
زوي سالدانا اختارت فستاناً أسود بتنورة مزيّنة بطبعات الورود من "جيفينشي" Givenchy. لم يكن هذا الفستان أجمل اختيارات النجمة فقد فشلت بالاختيار هذه المرة برأينا. أما كلوي مورتيز فدائماً ما تفاجئنا باختياراتها الأنيقة والغاية في البساطة. في هذا الحفل اختارت كلوي أن ترتدي فستاناً من الدينم بألوان مختلفة من "لويس فويتون" Louis Vuitton .
لم يخلُ الحفل من الغرابة بوجود كيشا التي ظهرت بمظهر مصاصي الدماء على السجادة الحمراء للحفل، وهانا ماي لي التي شوهدت بسيجار عملاق استقر فوق رأسها.
أما لقب أجمل الإطلالات في الحفل فستحصل عليه النجمة سيلينا غوميز. ارتدت سيلينا فستاناً ذهبياً قصيراً من تصميم "جوليان ماكدونالد" Julien Macdonald كما اعتمدت تسريحة شعر جريئة عبارة عن ضفيرة على طريقة تسريحة الموهوك.