اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نفاد تذاكر حفل تامر حسني والجمهور يطالب بالزيادة

الفنان تامر حسني
بوستر حفل الفنان وائل جسار
بوستر حفل الفنان تامر حسني
بوستر حفل الفنان محمد حماقي
الفنان وائل جسار
الفنان تامر حسني
الفنان وائل جسار
مدير الشركة المنظمة محمد زكي حسنين
الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي
10 صور

يبدوا أن الجمهور السعودي متعشطا لحضور حفلات المطربين النجوم العرب الذي تنظّم لهم حفلات في السعودية، مثل الحفل الغنائي جماهيري الذي يحيه الفنان تامر حسني للمرة الأولى في السعودية، والذي سيقام (يوم الجمعة 30 مارس الجاري) في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، من تنظيم شركة "360 live" لصاحبها زكي عبد التواب حسنين ومتابعة مديرها العام محمد زكي حسنين، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه.
"سيدتي نت" تلقى العديد من الاتصالات من الجمهور يطلب منّا سؤال الشركة المنظّمة إن كان هناك ثمة فرصة لطرح تذاكر للبيع وزيادة العدد. وقد اتصلنا بمدير الشركة محمد زكي حسنين ونقلنا له رغبة الجمهور، فقال: "لقد نفدت التذاكر وعددها 5900 تذكره بعد ساعتين و14 دقيقة من افتتاح "فيرجن ميجا ستور" في مدينة جدة. والموقع لا يتسع لأكثر من هذا العدد، لأننا انتهينا من وضع الخطط الأمنية والتنظيمية، وأي زيادة تحتاج إلى وقت طويل، ونحن نعمل على هذه الحفلة وعدد التذاكر منذ ثلاثة أشهر، وبالتالي من الصعب الزيادة في هذا الوقت، ونعد الجمهور بحفلات أخرى واستضافة النجوم الذين يحبهم. المهم أن، تخرج هذه الحفلة بالشكل المطلوب".
تجدر الإشارة إلى أن شركة "360 live" نظّمت حفلين آخرين في الموقع نفسه، الأولى للفنان المصري محمد حماقي يوم 5 إبريل المقبل، والثانية للفنان اللبناني وائل جسار في اليوم التالي 6 إبريل.