الفنان بندر أبو داود يستعد لإنتاج 3 أفلام طويلة خلال العام

الممثل بندر أبو داود وقمر يراجعان المشهد سوياً
الممثل والمنتج بندر أبو داود يتابع الكاميرا
الممثل بندر أبو داود يقرأ السيناريو
الممثل بندر أبو داود
المخرج الراحل فهد غزولي يشرح المشهد لغزان ولمار وقمر وبندر أبو داود
الممثل والمنتج بندر أبو داود
الممثل بندر أبو داود وهبة عبد العزيز في فيلم "ذكريات سوداء"
الممثل بندر أبو داود يقرأ المشهد قبل التصوير
الممثل بندر أبو داود ومحمد بكر ولمار في مشهد
الممثل بندر أبو داود يتابع التصوير
10 صور
أكّد الفنان والمنتج بندر أبو داود إنه يستعد لإنتاج ثلاثة أفلام طويلة خلال عام 2018م، وسيشرع في تصوير الفيلم الأول بمدينة جدة خلال الشهر المقبل، ومنتصف العام سيبدأ تصوير الفيلم الثاني في شرم الشيخ، وهو فيلم عاطفي طويل. أما الفيلم الثالث وتدور أحداثه بين السعودية وأمريكا، فسيبدأ تصويره خلال شهر أكتوبر في أمريكا.
عن هذه الأفلام الثلاثة قال بندر أبو داود لـ "سيدتي نت": "هذه الأفلام كتبت بعضها قبل ثلاثة سنوات، ولكون الحركة السينمائية كانت في الماضي لا تلقى الدعم، ونعاني من دور العرض، قمت بإنتاج وتصوير فيلمين قصيرين واكتفيت بعرضهما في المهرجانات الدولية والمحلية، لكن بعد السماح بعودة السينما إلى السعودية قررت إنتاج المشاريع التي كانت مؤجلة لكونها طويلة وتحتاج إلى ميزانيات كبيرة، خاصة أن التصوير سيكون ما بين السعودية ومصر وأمريكيا، والآن يمكن الاستثمار في السينما وتقديم أفلاماً تحاكي واقعنا وتناقش قضايانا الاجتماعية، وفي نفس الوقت نلقي الضوء من خلالها على ما حققته السعودية من تطوّر حضاري ومعماري واجتماعي".
* ماذا عن أسماء الأفلام وحكاية كل فيلم؟
- لا أحب أن أستبق الأحداث، فعند البدء بتصوير كل فيلم يمكنني الحديث عنه، خاصة أن كل فيلم يتناول فكرة جديدة، وبالتالي يمكن اقتباسها، ففي زمن الـ "سوشيال ميديا" ومنصات التواصل يمكن بكل بساطة الحصول على أي فكرة. لكن ما أستطيع قوله إن الفيلم الأول سيتم تصويره قريباً في مدينة جدة، وحالياً بدأت اختيار المخرج والبحث عن الممثلين والممثلات لأداء الشخصيات، وبعد البدء في التصوير ستكون "سيدتي" أول من يحضر التصوير حصرياً".