فن ومشاهير /أخبار المشاهير

Dmc تفاجئ جمهورها ببث مباشر لحفل تكريم "أبو العروسة" بعد الحلقة الأخيرة

مسلسل ابو العروسة
سيد رجب وولاء الشريف
كواليس مسلسل ابو العروسة
مشهد من مسلسل ابو العروسة
افيش ابو العروسة
كواليس مسلسل ابو العروسة
كواليس مسلسل ابو العروسة

قال الفنان سيد رجب في تصريح خاص لـ"سيدتي نت" إنّ آخر عرض حلقات مسلسل أبو العروسة هو يوم 19 مارس الجاري.

وأضاف: "قناة تُحضّر لأسرة وأبطال مسلسل أبو العروسة احتفالية خاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم 19 مارس في بث مباشر تفاجئ به جمهورها المصري والعربي".

 

 

 

 

 

 


وتابع بشأن تكريمه من قنوات Dmc : "سعيد للغاية بهذا التكريم المُميّز، ومنح درع القناة الفخري لأبطال وأسرة مسلسل أبو العروسة، حيث إنّ المسلسل جذب شريحة كبيرة من المشاهدين ونسبة مشاهدة عالية ثانية. كما أنّه (عمل حالة) مصرية وجذب الأسرة المصرية بتفاصيلها واختلافاتها؛ لاعتباره أوّل مسلسل عائلي درامي يتناول يوميات العروسة والأسرة المصرية البسيطة التي كل همّها أن تطمئن على أبنائها وتريد أن تجعلهم في أحسن حال".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وختم سيد رجب تصريحاته الخاصة لـ"سيدتي نت": "أصوّر حالياً بالإضافة للحلقات الأخيرة من أبو العروسة ومسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان، بجانب الفنانين درة ووفاء عامر وباسل الزارو".

جدير بالذكر أنّ مسلسل "أبو العروسة" ينتمي للمسلسلات ذوات الـ60 حلقة، وهو دراما اجتماعية أسرية مصرية تتناول الأسرة المصرية، وبطولة كلٍ من سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وولاء الشريف، ومحمد عادل، وأحمد صيام، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وإنتاج قنوات dmc.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X