فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"شباب البومب" يعود في موسم سابع على روتانا خليجية

فريق شباب البومب بالجزء السادس
فريق شباب البومب بالجزء السادس

يعود مسلسل "شباب البومب" في جزءٍ جديد ليُعرض على قناة روتانا خليجية خلال الموسم الرمضاني المقبل. يتناول مسلسل " شباب البومب" العديد من القضايا التي تهم الشباب، سواءً كانت قضايا اجتماعية أو ترفيهية، ويطرح مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشاكل في قالب كوميدي وتراجيدي.

وبالفعل، فقد بدأ فريق المسلسل منذ حوالي الأسبوعين تصوير الجزء السابع منه ضمن ورشة عمل انطلقت من مدينة الرياض، لتقديم ثلاثين حلقة رمضانية عبر روتانا خليجية، ستتنوع بين المواضيع الكوميدية و الاكشن والتراجيدية والفنتازي والرياضية، وقد اختلفت مواقع التصوير بين البرّ ومراكز أخرى عدة في العاصمة.

هذا العمل السعودي البحت، الذي يكتبه ويشارك فيه وينفذه مجموعة من الشباب السعودي الموهوب، نجح خلال مواسم ستّة سابقة بأن يتصدر قائمة المشاهدات للبرامج من نوعه، ليصبح بالتالي بمثابة حجر أساس للجيل الجديد من الكوميديا الشبابية في المملكة. فـ"شباب البومب" يكاد يكون من المسلسلات الخليجية القليلة الحديثة التي نجحت بحصد إعجاب المشاهدين حول العالم العربي برمّته، وباختراق نسب المشاهدة في عدة دول عربية مع أكثر من مليار مشاهدة. هذا الأمر انعكس أيضاً لجهة تربّعه على صدارة الأعمال ضمن فئته على محرك البحث الأكثر شعبية عالمياً "غوغل"، بحيث حلّ العمل، وللسنة الثالثة على التوالي في المركز الأول لناحية عمليات البحث الأكثر رواجاً التي أجراها السعوديون.

وفي هذا الجزء تركيز كبير من فريق العمل على التنويع في المواضيع والتجديد في طرح الأفكار، ليبقى على تواصل مع هموم الشباب والمجتمع. "شباب البومب" سيجمع كما العادة عدد من المواهب اللامعة الشابة، وهو سيكون في الموسم السابع هذا من بطولة فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، مع مشاركة للفنان علي المدفع والفنانة شفيقة يوسف، وسارا اليافعي والطفل محمد الحربي وخالد المريشد. كما حلّ ضيوفاً على المسلسل العديد من نجوم الدراما السعودية، منهم خالد سامي، ليلى سلمان، ماجد مطرب، أميرة محمد، ريماس منصور، محسن الشمري، زار البلوشي، عبدالعزيز السكيرين، محمد الكنهل ،محمد المنصور، شافي الحارثي، أحمد العبيد، وخالد منقاح. كما شارك في العمل أيضاً العديد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، منهم عبدالعزيز برناوي وحموش وأبوبشت.

هذا وقد قام بكتابة الموسم السابع كلاً من محمد الفهادي وعبدالله الوليدي وفهد الأسطا وحاتم الخضير ونواف المهنا وأحمد الزهراني وهو من إخراج سمير عارف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X