اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنان الطبيب هيثم الشاولي يدشن ألبوم رومانسيات

المطرب والطبيب هيثم شاولي في الاستديو
المطرب والطبيب هيثم شاولي في الاستديو
بطاقة دعوة تدشين الألبوم
غلاف ألبوم رومانسيات
المطرب والطبيب هيثم شاولي في مكتبه بمركز تعليم الموسيقى
المطرب والطبيب هيثم شاولي في الاستديو
المطرب والطبيب هيثم شاولي
غلاف أسماء أغاني ألبوم رومانسيات
8 صور

يدشّن الفنان الطبيب هيثم الشاولي بعد عشاء يوم الخميس (15-3-2018) ألبومه الجديد باسم "أول رومانسيات هيثم الشاولى2018" بمحل "فيرجين ميجا ستور" في الـ "رد سي مول" بجدة بحضور نخبة من أصدقائه الفنانين والصحافيين والإعلاميين والأطباء الزملاء والأقارب وجمهوره. ويعتبر هذا الألبوم الأول بعد توقف دام أكثرمن 12 عاماً من طرح ألبومات أو تصوير أغنيات فيديو، وذلك بسبب انشغاله في الطب وفي اكتشاف كبسولات تساعد المدخنين على الإقلاع عن التدخين، والذي تمّ اعتماده من هيئه الغذاء والدواء الأمريكي "fad" وبسبب انشغاله أيضاً فى الإنتاج الفني، ومركز تعليم الفنون والموسيقى الذي أسسه قبل سنوات.
يحتوي الألبوم الجديد على 14 أغنية معظمها من اللون الرومانسي والعاطفي الذي اشتهر به الشاولي، وشارك في كتابة الكلمات كل من الشعراء حسن رياض وعصام مصطفى وباسم حسن وأحمد سويلم وهيثم الشاولي وعلي الشمراني. أما الألحان فكانت من نصيب الملحنين عصام مصطفى وهيثم الشاولي وأحمد الجبالي ومحمد شرف وأشرف سالم وتامر علي ومصطفى شوقي. وتولّى توزيع الموسيقى كل من عصام مصطفى وإيهاب عامر وطارق حسنين ووائل صبري.
أما الأغاني فهي: "وين الأسمر، أهون عليك، غير كل البشر، ويلي، البنت ديا، داير وراكي، هدير الموج، عازز عليه النوم، يا مصطفى، حبيبي إنت فين، سابني ورمانى وعايشين".
وخلال الأيام القادمة سيطرح الألبوم في مواقع التسويق الإلكترونية على اليوتيوب مع شركة وقناة "مزيكا" للمنتج محسن جابر. وسينتهى قريباً من تصوير ومونتاج خمسة أغاني "فيديو كليب"، والتي تمّ تصويرها فى المجر وأوكرانيا والقاهرة وجدة، وهي: "وين الأسمر" و"هدير الموج" من إخراج أحمد عمر، و"حبيبي انت فين" و"داير وراكي" و"العيون الجميلة" إخراج حسين أحمد.
وحالياً بدأ الشاولي بتنفيذ أغنية باسم "السعودية بلادي" بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم في روسيا، وهي كلمات علي الشمراني ألحان مصطفى شوقي وتوزيع وائل صبري، وسيتم تصويرها في الملعب.
وعن أسباب ابتعاده قال الفنان د. هيثم الشاولي لـ "سيدتي نت": " كان آخر ألبوم طرحته عام 2005م باسم "هروب"، وبعده قرّرت التوقف رغم ما حققته من نجاح في تلك الفترة، وكان لديّ رصيد جيد من الأغاني الناجحة، مثل "أحلى الأشواق" و"عيني على الأيام"، و"بتغرب"، و"مستحيل"، و"بحبك"، و"هروب" وغيرها. لكنني وقتها فضّلت الابتعاد وأنا في مجد الشهرة، وذلك رغبة في التركيز على الطب وتكلمة مشروع علاج مساعدة المدخنين على التوقف عنه، وكذلك علاج ومساعدة المرضى الذي أجد فيه متعه وسعادة في هذا العمل الإنساني لا يضاهيها متعة أو نجاح في أي مجال آخر. وبعد أن حققت ما كنت أطمح إليه في الطب، ومع عودة الانفتاح الفني قررت العودة لممارسة هوايتي وحبي للغناء من خلال ألبومي الجديد "رومانسيات"، وخلال أيام أكون انتهيت من عمل المونتاج لخمس أغنيات من أغاني الألبوم، وبمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكأس العام في روسيا انتهيت من تنفيذ أغنية جديدة سأقوم بتصويرها قريباً".

تقول كلمات الأغنية الرياضية:

السعودية .. السعودية بلادي السعودية
منتخبنا يلعب .. في الملاعب يكسب
****
منتخبنا روح وعزم ونصر وكأس
منتخبنا يقدر منتخبنا الأخضر
منتخبنا فن ولعب يرفع الرأس

كورال: اوهووو اوهووو
****
إحنا بنينا الأمل ريحنا
خلي الفرحة تكتمل فرحنا
تبقى ذكرى للزمن وإشارة
إلعب إلعب للوطن وشعاره
****

أما أغنية "وين الأسمر" فتقول كلماتها:

وين الاسمر وين
وين كحيل العين
الاسمر جنينى
ليه غايب عنى
حبه دوبنى
غيّر لى الحال
*****
الأسمر حبيته
من يوم ما رايته
بس وينه وينه
بس وينه
اللى شغل البال
وين الاسمر وين
وين كحيل العين
*****

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"