جمال /أخبار جمال

أحمر الشفاه Lipstuck, Extreme Wear Lip Lacquer من Wow by Wojooh

أحمر الشفاه

في شهر مارس هذه السنة تحتفل "وجوه" بمنتجها المفضل على الإطلاق وهو أحمر الشفاه Lipstuck, Extreme Wear Lip Lacquer الذي يدوم طويلاً مع انضمام لون جديد إلى المجموعة يحمل اسم وودي فايبز Woody Vibes. ونذكّر أنّ هذا الربيع الإتّجاه السائد هو للألوان الخالية من اللمعان!
أيّتها الشابات، حان إذاً وقت Lipstuck! لقد عاد منتجنا المفضّل على الإطلاق Lipstuck Extreme Wear Lip Lacquer مع لون جديد يحمل اسم "وودي فايبز". أما التوصّل إلى هذا اللون الجميل فقد تمّ حين رغبت خبيرة المكياج لدينا بمزج ثلاثة من ألوانها المفضلة وهي كاستانا كرانش Castana Crunch، وبِنك باشن Pink Passion، وسوفت سويدي Soft Suede لتحقيق هذا اللون الوردي المميّز. وهكذا وُلد Lipstuck Extreme Wear Lip Lacquer بلون Woody Vibes.
Lipstuck عبارة عن أحمر شفاه مصمّم لتبقى باقة ألوانه الحادّة غير اللامعة ثابتة من الصباح وحتى المساء بدون أيّ تلطيخ. ولطالما كان هذا المنتج محبوباً منذ إطلاق Wow by Wojooh، فتوجّب علينا بالتالي منحكم شيئاً جديداً إضافياً!
ما الذي يجعل Lipstuck الأفضل على الإطلاق؟ يتميّز بتركيبة سائلة جداً وتدوم طويلاً ومقاومة للانتقال باللمس ومع قوامه السلس المثالي الناتج عن تركيبته المعزّزة بالميكا الطبيعية، يشكّل هذا المستحضر أحمر شفاه غير لامع يغمر شفتيك بانسياب وترطيب وراحة فائقة. وبفضل تركيبته الغنية بالصباغ يضمن Lipstuck حصولك على أقوى الألوان مع تغطية مثالية. تتضمّن مجموعتنا اليوم 16 لوناً أساسياً لا بدّ لك من الحصول عليها جميعاً، فماذا تنتظرين؟ أسرعي للحصول على Lipstuck, Extreme Wear Lip Lacquer الآن!
توجّهي إلى محلات وجوه للحصول على أجمل الشفاه من Wow by Wojooh مع
Lipstuck, Extreme Wear Lip Lacquer!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X