جمال /أخبار جمال

لّش تقدم مجموعة منتجات يوم الأم

مجموعة منتجات عيد الأم

لقد حان الوقت من العام لشكر جميع الأمهات أصحاب القوى الخارقة على كل ما يقدمونه، وما هي الطريقة المُثلى للتعبير عن الامتنان والشكر سوى مجموعة منتقاة بعناية من الورود والأزهار والرغوة الأسرة للحواس لتدليل الأمهات في جميع أنحاء العالم وإعطائهم ما يستحقونه، وكي لا ننسى ذكر أن مجموعة منتجات عيد الأم، صلبة وخالية من التغليف كما أنها تتميز بخاصية الحفظ الذاتي!


المنتجات المُبتكرة وذاتية الحفظ
مجموعة جديدة من الصابون تنضم إلى عائلة صابون لّش غنية بالعطر الجذاب الغني بالورود وألوان الربيع، والمستوحى من حديقة مو كوستانتين – الشريكة المؤسسة للّش إلى كافة أُمهات العالم
تم صناعة قوالب مجموعة الصابون باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد لفتح حدود الإبداع والابتكار وتسخير الأفضل لتقديم المنتجات بأحسن نوعية وعلى الصورة التي تحبونها.
صُنعت مجموعة الصابون الجديدة خصيصاً لتناسب راحة اليد، كما طورت لّش المنتجات لتُضفي تجربة حسية غنية بالورود والفواكه على أوقات الاستحمام.
تحتوي المجموعة على قاعدة الصابون الفريدة الخاصة بلّش والتي لا تتوفر في أي مكان أخر في العالم، خالية تماماً من زيت التخيل، وذاتية الحفظ كما أنها صلبة وخالية من التغليف. لأن لّش تشجع العالم دائماً على التخلص من العبوات والتغليف.


للاستمرار بمسيرة التخلص من البلاستيك والتغليف، تقدم لّش جل الاستحمام الصلب الجديد: أنتيوب!
جل الاستحمام المُنظف العميق الغني بالصلصال الأمازوني، اكسروا حدود المألوف وتخلوا عن التغليف مع زيت البرتقال البرازيلي المنعش والمُحسن للمزاج. ومنقوع جذور السوما المريح والمُهدئ، سيساعدكم بالتأكيد على التخلص من المتاعب اليومية بجلبه الهدوء والتوازن على الذهن والجسد مع زيت دافانا وزيت كاريوكار البرازيلي، تحلا بالثقة المطلقة بعد استخدامه وواجهوا ما سيأتي بعد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X