برعاية وزير العمل افتتاح ملتقى ومعرض Glowork لتوظيف السعوديات

3 صور
انطلق في فندق الخزامى بالرياض ملتقى ومعرض التوظيف النسائي الأول GlOWORK"" والذي يستمر لمدة يومين تحت شعار "ابدئي مسيرتكِ الوظيفية بخطوات واثقة وبسيطة" برعاية وزير العمل الدكتور عادل فقيه، ومدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" إبراهيم آل معيقل.

حضر الملتقى أكثر من 300 طالبة وحديثات تخرج . "سيدتي نت" تناولت مشاركات مختلفة ألقاها عدد من المشاركين بمناسبة هذا الحدث منهم: خالد الخضير، مؤسس وعضو مجلس إدارة "GlOWORK"، وكلمة للدكتور عادل فقيه، وإبراهيم آل معيقل. وذلك قبل البدء بورشات العمل التي سلطت الضوء على الفرص المتاحة للمرأة في السعودية وكيفية تقديم نفسها لسوق العمل، وتعزيز فرصتها المهنية والتي كانت بقيادة العديد من الشخصيات منهم الإعلامية منى أبو سليمان، والدكتورة جوليا سبرلينق، وجينيت سميث زوجة السفير الأميركي في السعودية، ورجل الأعمال سعيد عقيل باعقيل.

كما تم عرض خمس قصص ناجحة لخمس سعوديات حديثات التخرج حققن أحلامهنّ، وفي نهاية الملتقى تم افتتاح معرض ضم عدداً من شركات التوظيف مثل KPMG و HP وsabb، كما شمل المعرض على جناح خاص لتوضيح كيفية التقديم لبرامج صندوق الموارد البشرية.

الجدير بالذكر أنّ هذه الخطوة بدأت كمبادرة فردية من خالد الخضير، الرئيس التنفيذي لـ GLOWORK حتى أصبحت الرائدة في مجال توظيف المرأة السعودية ودفعها ودعمها لتكون جزءاً لا يتجزأ من قوة العمل في المملكة.