فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شقيقة الفنان حاتم إدار تستغرب الهجوم عليه

بوستر أغنية بنات الدنيا
من إحدى الحفلات
الفنان حاتم
من فيديو بنات الدنيا

دافعت حنان إدار، شقيقة الفنان حاتم إدار ومديرة أعماله، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية في فايسبوك، عن أغنية "بنات الدنيا" التي أصدرها شقيقها يوم الجمعة الماضي. واعتبرت أنّ العمل الفني لا يستحق كل هذا الكمّ الهائل من الانتقادات التي تلت طرحه، بخاصة وأنّ حاتم لم يكن مجرّدًا من ثيابه، ولم يغنِّ كلامًا فاحشًا ، كما يروّج لذلك "أعداء النجاح والأوباش"، وفق تعبيرها.

وأضافت شقيقة "إدار" متسائلة: " العمل الفني الجديد يمثّل فنانًا يتمتّع بالوسامة والصوت الجميل والرقي، فأين يكمن المشكل إذن؟".

وحول مشاركة كل من آدم الحلو، الشهير بـ"أدومة"، إضافة إلى"نيبا"، قالت حنان: "نيبا" ممثل كلكم تتابعونه، و"أدومة" ممثل و"راجل ونص"، إنسان يتمتع بأخلاق عالية، وهو يحظى كذلك بملايين المشاهدات عبر "سناب شات"، فلماذا تنتقدونه ما دمتم تحرصون على متابعته بهذا الكم، الله من يحاسب، وليس العبد".

ولم تتوانَ حنان إدار في تقديم الشكر لكل منتقدي "كليب" شقيقها، الذين ساهموا بشكل غير مباشر في انتشاره وارتفاع نسب مشاهدته، التي وصلت إلى حوالى مليون مشاهدة، واعتبرت أنّ شقيقها حاتم يتقن الطرب والمزح، على حد سواء، فهو يساير الموجة الفنية بكل بساطة.

 

تغريدات النجوم: أنغام وسميرة وأصالة في اجتماع خاص وخبر سار لعشاق مريام فارس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X