جمال /أخبار جمال

وجوه تحتفل بعيد الأمّ طوال شهر مارس في احتفال الربيع!

في يوم الأمّ، اليوم الأكثر تميّزاً في السنة، محلات وجوه هي وجهتكم المثالية لاختيار الهدية الأنسب للسيدة الأجمل في العالم. طوال شهر مارس تطلق محلات وجوه "احتفال الربيع" حيث يمكنكم اختيار العطر الذي يليق بأرقى السيدات ويناسب أسلوبهن الخاص بمساعدة خبراء العطور الموجودين لمساعدتكم في تلك المهمة. إضافة إلى ذلك، سيكون شهر مارس شهراً مليئاً بالمفاجآت في وجوه، من مستحضرات العناية بالبشرة ونصائح جمالية مميّزة إلى خدمات توضيب الهدايا الخاصة بالمناسبة.

لنحاول الآن إيجاد العطر المثالي للمرأة الأجمل في العالم!
إذا كانت والدتكم تفضّل العطور على أساس من الورود:
فلورانس، من روبيرتو كافالي: للوالدة التي تفضّل العطور الوردية النضرة تنصحكم وجوه بعطر فلورانس الجديد من كافالي! دلّلوا والدتكم بعطر فلورانس من كافالي المؤلّف من نغمات علوية مشرقة من البرتقال والكشمش الأسود، ونغمات وسطى من زهر الليمون، وزهر الغريبفروت وبذور الكركدية، ونغمات أساسية من البتشولي والمسك والعنبر.

للوالدة التي تفضّل العطر الناعم:
Poudrée، من نارسيسو رودريغيز: إذا كانت والدتكم تفضّل العطور الناعمة والرقيقة، تنصحكم وجوه بهذا العطر الكلاسيكي من نارسيسو رودريغيز! إنّه عطر ناعمٌ برائحة المسك يتميّز بنغمات علوية من الورد البلغاري والياسمين وزهر الليمون، ونغمات وسطى من المسك، ونغمات أساسية من نجيل الهند وخشب الأرز والكومارين والبتشولي.

للوالدة التي تفضل الروائح الشرقية:
La Femme Intense، من برادا: للوالدة التي تحبّ رائحة العود القوية والآسرة، تنصحكم وجوه باختيار عطر "لا فام أنتانس" من برادا. هذا العطر الوردي الشرقي مؤلّف من نغمات علوية من الفرانجيباني وزهرة الإيلنغ ونغمات وسطى من نبات مسك الروم وزهر الليمون والفلّ ونغمات أساسية من البتشولي ونجيل الهند والفانيليا والسوسن.

زوروا محلات وجوه في شهر مارس للاستمتاع بأفضل تجربة لاختيار هدية يوم الأمّ!
إذا كان من الصعب الوصول بأقرب متجر إليكم، يمكنكم زيارة متجرنا أونلاين www.wojooh.com الذي يفتح على مدار الساعة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X