أغنية "بساي" الجديدة تُحقّق 100 مليون مشاهدة في 4 أيّام

3 صور

بعد أن حققت أغنية «غانغام ستايل» أكثر من 1.5 بليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، يستمرّ النجم الكوريّ، بساي، في تحقيق النجاح، إذ حظي التسجيل المصوّر لأغنيته الجديدة "Gentleman" بأكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، خلال 4 أيام فقط على طرحه.
وأفادت بعض التقارير الكوريّة، أنّ عدد مشاهدي تصوير أغنية "بساي" الجديدة "الرجل النبيل" (Gentleman)، تخطّى فجر اليوم الأربعاء عتبة الـ100 مليون مشاهد، على موقع "يوتيوب"، بالرّغم من مرور 4 أيّام فقط على طرح الشريط على موقع التواصل.
وأشارت التقارير إلى أنّ هذا الرقم يتخطّى ما حققته أغنية "بساي" السابقة "غانغنام ستايل" من نجاح، إذ لم يتخطَّ عدد مشاهديها عتبة الـ100 مليون، إلا بعد 51 يوماً على طرح تصويرها.
وجاءت الولايات المتّحدة في المركز الأوّل لجهة عدد مشاهدي "Gentleman" ، تلتها كوريا الجنوبية، ثمّ تلتها البرازيل والمكسيك وكندا وغيرها.
واحتلّت الأغنية المركز الأوّل أيضاً في موقع "iTunes" للملفّات الموسيقيّة في 42 دولة أجنبيّة وعربيّة.
وتتحدّث الأغنية عن «جنتلمان» (رجل دمث الخلق) يُحاول إغواء النساء خلال سهرة. وتتميّز هذه الأغنية بإيقاعها السريع ونصّها الذي يتضمّن كلمات بالإنجليزيّة أكثر ممّا تضمّنه نصّ أغنية «غانغام ستايل» التي كانت معظم كلماتها باللغة الكوريّة، في إشارة إلى تطلّع ساي إلى جمهور عالميّ.
ويقول ساي في الأغنية بالكوري: «دعوني أعرّفكم نفسي. إنني شخص فتّان أتمتع بالجرأة، الإصرار والفكاهة».
وسبق لـ "بساي" أن وعد بإرفاق أغنيته الجديدة بـ «رقصة بساي» مستوحاة من الرقصات التقليديّة الكوريّة، بعد النجاح العالميّ الكبير لأغنيته «غانغام ستايل» ورقصة الحصان التي رافقتها عام 2012.
وأشار بساي إلى أنّ: «الرقصة معروفة من جميع الكوريين، لكن ليس من الأجانب. وسوف نقدّمها ضمن أسلوب بساي».