فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سناء عكرود تكشف سبب ظهورها عارية في فيلم مصري

الفنانة سناء عكرود
بالأبيض والأسود
سناء عكرود بإحدى المنازل المغربية
من إحدى الأفلام المغربية

بالرغم من ظهورها منذ سنوات في مشهد حميمي في فيلم "احكي يا شهرزاد" المصري، خرجت الممثلة المغربية سناء عكرود، بتدوينة عبر حسابها الخاص بتطبيق الصور "إنستقرام"، كشفت من خلالها عن الحقيقة الكاملة وراء ظهورها عارية في المشهد الذي بسببه لازالت تحصد الكثير من الانتقادات.
وقالت الممثلة والمخرجة سناء عكرود،التي تقيم حالياً في كندا برفقة أسرتها، أنها فخورة بالمشاركة في الفيلم المصري، مبرزة بأنها كانت ترتدي قميصاً ينحصر عند الكتفين وسروال "جينز"، بينما كان يرتدي الممثل المصري محمود حميدة سروالاً رياضياً.
حيث قالت: "بالنسبة لفيلم احكِ يا شهرزاد والذي قدمته منذ عشر سنوات، أنا سعيدة بهذا العمل، كان تجربة بمعايير احترافية مختلفة وثقافة مختلفة تلزمني وحدي ولستم مجبرين على أن تحبوها أو تشاهدوها، ما أثارني فعلاً هو الكم الهائل من المشاهدات لهذا الفيلم وحديث الكثيرين عنه، ليس بالنقد المنطقي طبعاً".
لتنهال التعليقات عليها ما بين معتبراً ذلك حرية شخصية وما بين رافض لها، لتجيب في تدوينة ثانية جاء فيها:"الكثير من الحب والامتنان والشكر لكل من كتب كلمة طيبة، محبة ودافئة لي، لكل من وجه نقداً أو عبر عن رأيه بصدق، اسمحوا لي أن أكون شريرة، بشعة وخطاءة، اسمحوا لي بأن أحلم أحلامي الخاصة ، شاركوني أن استطعتم، إسألوني ما شئتم، سأجيب بصدر رحب، لكن اعذروني إن بحت لكم بما يختلج صدري من حين لآخر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X