صابر الرباعي يغني للجيش المصري ويثير أزمة في تونس

صابر يلتقط سيلفي بحضور مصطفى قمر
سيلفي عيد الميلاد
صابر في عيد ميلاده محاطا بالفنانين والاعلاميين
صابر مع زوجته والملحن حلمي بكر
لقطة من عيد ميلاد صابر الرباعي
صابر الرباعي
عيد ميلاد صابر الرباعي
صابر مع مدير اعماله علي المولى
من أجواء العيد
صابر الرباعي
صابر يطفىء الشموع
11 صور

تعرض الفنان التونسي صابر الرباعي لهجوم حاد من قبل عدد من النشطاء التونسيين على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب غنائه للجيش المصري.
وكان صابر الرباعي قد أعلن عن انتهائه من تسجيل أغنية "سلام يا دفعة" كهدية منه للجيش المصر، ولكن هذا الأمر أثار غضب التونسيين الذين اعتبروا أنه كان من الأولى له أن يغني لجيش بلاده التونسي الذي يقوم بواجبه في محاربة الإرهاب.
أغنية "سلام يا دفعة" من كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع خالد نبيل وتبث على الإذاعات خلال الأيام المقبلة، وكان الرباعي قد قدمها في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا في شهر نوفمبر\تشرين الثاني من العام الماضي.
من ناحية ثانية، أصيب صابر الرباعي بنكسة في نفس يوم عيد ميلاده بسبب وفاة الإعلامي منجي عز الدين الذي وصفه بالأخ والصديق والسند والإعلامي المتيز، وأشار إلى أنه لن ينساه أبداً.
كما نشر صابر الرباعي صورة عبر حساب الرسمي على "فايسبوك" تجمعه ببعض الفنانين والإعلاميين الذين شاركوه الإحتفال بفرحة عيد ميلاده الـ 51 وعلق عليها "بشكر كتير الإصدقاء الفنانين والإعلاميين اللي شاركوني الاحتفال بعيد ميلادي بالأمس وبشكر كل الجمهور اللي هناني واتمنالي عيد ميلاد سعيد".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"