فن ومشاهير /مشاهير العرب

نجمات وأمهاتهنّ .. من هنا حصلن على كل هذا الجمال

آيتن ووفاء عامر مع والدتهما
سلاف فواخرجي ووالدتها
نانسي عجرم مع والدتها
جميلة عوض ووالدتها رانده
نانسي عجرم مع والدتها
هنا الزاهد ووالدتها وشقيقتها
جميلة عوض
مي عز الدين ووالدتها
آيتن عامر ووالدتها
كندة علوش ووالدتها
هنا الزاهد ووالدتها
مي عز الدين ووالدتها
مي عز الدين ووالدتها
أمينة خليل ووالدتها
مي عز الدين ووالدتها
شيرين عبد الوهاب ووالدتها
هيفاء وهبي ووالدتها
هنا الزاهد
كندة علوش ووالدتها
آيتن ووفاء عامر مع والدتهما

منحت مواقع التواصل الاجتماعي فرصة نادرة لعشاق الفن للاقتراب أكثر من الحياة الخاصة للنجمات، وخاصة بعدما اعتدن على نشر صورهن العائلية مع الأبناء والآباء، ولكن تبقى دوماً الصور التي تجمع الفنانة بوالدتها محط اهتمام الجميع. فالكل يبحث عن مصدر الجمال وهل هو وراثة عن الأم .. أم حصاد مهارة جرّاح التجميل .. "سيدتي" جمعت لك أشهر إطلالات النجمات برفقة أمهاتهنّ لتعرفوا من أين حصلن على كل هذا الجمال؟


-عندما ظهرت الفنانة هنا الزاهد للمرّة الأولى في عالم الفن اقترن اسمها بالفنان طلعت زكريا، وبحث الجميع عن اسم والدتها وشكلها لمعرفة من أين حصلت على هذا الجمال الغربي، ولكن والدتها شيرين المنزلاوي كانت حريصة دوماً على البقاء بعيداً عن الأضواء حتى تبرّعت هنا بنفسها ونشرت عدّة صور تجمعها بشقيقاتها وبدت الوحيدة منهنّ التي ورثت ملامح والدتها الغربية.

هنا الزاهد

هنا الزاهد

 

-يتردّد دوماً أن أجمل نساء مصر ينتمين لمحافظة المنصورة الشهيرة بالمزج ما بين الملامح الشرقية المصرية، والملامح الغربية وخاصة المتوارثة عن جميلات اليونان وإيطاليا، وهذا ما يفسّر سر المزيج الساحر الذي صنع جاذبية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تنتمي والدتها إلى المدينة الشهيرة مع الاحتفاظ بلون بشرة حنطية، بينما حملت من والدها جينات الجمال اللبناني الشهير بالبشرة البيضاء.

هيفاء وهبي ووالدتها

هيفاء وهبي ووالدتها
 

-رغم كل ما يتردّد عن خضوع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للعديد من جراحات التجميل في الفترة الأولى من دخولها عالم الشهرة، إلا أن صورها الحديثة برفقة والدتها تؤكّد أنها ورثت منها ملامح البراءة والجمال، وتبدو الأم بجوارها وكأنها نسخة من نانسي بعد 20 عاماً أو أقل مع مراعاة اختلاف لون العينين وبعض التجاعيد التي تميّز الأم عن ابنتها.

نانسي عجرم ووالدتها

نانسي عجرم ووالدتها

 

 

-كندة علوش نسخة مصغّرة عن أمها وخاصة في ملامح الطيبة التي تكسو تعابير الوجه.

كندة علوش وأمها
كندة علوش وأمها
 

 

-تكاد تكون الفنانة الشابة جميلة عوض نسخة طبق الأصل من والدتها الفنانة اللبنانية المعتزلة راندة، لدرجة أن المخرجين باتوا يسندون للفنانة الشابة نفس طبيعة الأدوار الرومانسية الرقيقة التي كانت تذهب حصراً إلى أمها، مع ملاحظة أن جميلة تمرّدت على هذه النوعية من الأدوار مؤخراً، كما حاولت الهروب من شكلها البريء الموروث عن والدتها وباتت تفضّل الملامح الشاحبة والماكياج الصارخ.

جميلة عوض ووالدتها
جميلة عوض ووالدتها

 

عانت الفنانة آيتن عامر طويلاً من شائعة انتشرت في الوسط الفني تؤكّد أنها ابنة الفنانة وفاء عامر من زواج مبكر وسرّي، وساهم في سرعة انتشار الشائعة ومنحها بعض المصداقية التشابه الواضح بين الشقيقتين، ولكن القول الفصل جاء بعدما قرّرت والدتهما الخروج لعالم الأضواء وبدأت في مشاركة ابنتيها حضور المناسبات العامة والخاصة، ليتأكّد الجميع أن آيتن ووفاء نسخة من الأم الإسكندرية الأصل.

آيتن ووفاء عامر ووالدتهما
آيتن ووفاء عامر ووالدتهما

 

-الفنانة السورية سلاف فواخرجي حيّرت متابعيها على موقع "إنستقرام"، فكلما نشرت صورة لوالديها اختلفت الآراء حيث يؤكّد البعض أنها نسخة من والدها، بينما يرى البعض الآخر أنها طبق الأصل عن والدتها، والحقيقة أنها حصلت على جمال العينين من الأم، بينما ورثت بقية ملامح الوجه عن الأب.

سلاف فواخرجي ووالدتها
سلاف فواخرجي ووالدتها

 

-الفنانة شيرين عبد الوهاب تغيّرت ملامحها كثيراً مع مرور الزمن بعدما خضعت لجراحات تجميل، ولهذا يمكن القول إنها كانت تشبه والدتها مع اختلاف لون البشرة الذي يميل للبياض مع الأم، والشبه الحقيقي يبدو واضحاً عند مقارنة صورة والدتها بصورة ابنتها مريم، فالملامح تكاد تكون متطابقة عدا احتفاظ الجدة بوزن زائد. واللافت في الصور الحديثة حرص شيرين على أن تقوم بالتصوير مع والدتها بإطلالة متشابهة من حيث قصة الشعر والماكياج.

شيرين عبد الوهاب ووالدتها
شيرين عبد الوهاب ووالدتها

 

-لا يمكن مقارنة ملامح الفنانة مي عز الدين بوالدها فالرجل لم يظهر إلى الأضواء أبداً ، ولكن يمكن بسهولة تأكيد أنها ورثت عن والدتها البشرة البيضاء والقوام الملفوف، وإن تغيّرت ملامح مي لاحقاً بعد جراحة تجميل واحدة تعترف بها في الأنف، ونحافة زائدة غيّرت من شكلها المعتاد عن جمهورها.

مي عز الدين ووالدتها
مي عز الدين ووالدتها

 

-عند ملاحظة التشابه بين الفنانات ووالداتهنّ نضع في الاعتبار دوماً عامل الزمن، ولكن الممثلة المصرية أمينة خليل حريصة على حذفه تماماً، فهي لا تنشر صورها مع والدتها لتأكيد التطابق بين ملامحهما وفقط، وإنما تنشر صوراً حديثة لها وبجوارها صورة للأم بنفس الملابس أثناء شبابها، للتأكيد على أن أمينة تستخدم حالياً خزانة ملابس والدتها دون تعديل يذكر.

أمينة خليل ووالدتها

أمينة خليل ووالدتها


 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X