فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بوستر مسلسل "الهيبة- العودة" يشعل الحماس قبل بدء العرض

بوستر مسلسل "الهيبة- العودة"
سامر البرقاوي ونيكول سابا
نيكول سابا
عبده شاهين
تيم حسن
منى واصف
نيكول سابا

نشر الفنان تيم حسن البوستر الرسمي والأخير من مسلسل "الهيبة – العودة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2018.

وتصدر حسن البوستر بـ لوك جديد، حاصداً نسبة عالية من الإطراء على مواقع التواصل الإجتماعي، التي أثنت على جماله وهيبته وجماله، واللافت أن تيم بدا أكثر شباباً وأصغر سناً، مع أن قصة الجزء الثاني ستبدأ بعد مرور عشر سنوات على الفترة التي انتهى فيها الجزء الأول .


 

 

 

 

 

 

 

 

 

تيم حسن بدا محاطاً بالبوستر بالنجمتين منى واصف (التي تلعب دور والدته في المسلسل) ونيكول سابا(التي ستعلب دور زوجته الأولى قبل زواجه من نادين نجيم وفق ما تردد وتظهر مجدداً في حياته) اللتين شغلتا حجماً أصغر، بينما شغل باقي الممثلين مساحات متفاوتة من البوستر .

ويشارك في مسلسل الهيبة في جزئه الثاني، نجوم شاركوا في الجزء الأول ونجوماً جدداً سيطلون لأول مرة في الجزء الثاني، وهم أويس مخللاتي (شقيق تيم) وعبده شاهين( ابن عمه) وروزينا لاذقاني (شقيقته) ورفيق علي أحمد وعبد المجيد مجذوب ونقولا دانيال وختام اللحام وفاليري أبو شقرا وخالد السيد وأحمد الزين وميشال حوراني وفادي أبي سمرا وميرفا القاضي.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشار إلى أن مسلسل "الهيبة –العودة" سوف يعرض على شاشتيّ mbc، mbc1 ، mtv وهو من إنتاج شركة الصباح للإعلام وإخراج سامر البرقاوي، تأليف وسيناريو وحوار باسم السيلكا وقصة هوزان عكو .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X