فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيمون: انتظروني في الـ30 حلقة الأخيرة من "الأب الروحي 2"

سيمون وهي توقع عقود انضمامها للأب الروحي2
سيمون والمخرج تامر حمزة ومحمد محمود عبد العزيز في كواليس "الأب الروحي 2"
المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز والفنان هادي الجيار بعد توقيع عقد انضمامه للأب الروحي وريمون مقار
أفيش "الأب الروحي".
الفنان هادي الجيار أبرز المنضمين للجزء الثاني من "الأب الروحي"
سيمون وهي توقع عقود انضمامها للأب الروحي

قالت الفنانة سيمون في اتصال هاتفي مع "سيدتي نت": "بدأت أول يوم تصوير في مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، حيث جمعتني الكثير من المشاهد مع الفنانة سوسن بدر، والفنان أحمد عبد العزيز، والفنانة ميريهان حسين".

وأضافت سيمون: " لن أظهر في أول 30 حلقة، بل سيكون دوري في الـ30 حلقة الأخيرة من المسلسل، حيث إن العمل من ذوات الـ60 حلقة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وعن تفاصيل دورها أشارت: "العمل والشخصية التي أقدمها جديدة عليّ، وساهم المخرج تامر حمزة في إظهار تفاصيل فنية دقيقة في الشخصية التي أقدمها. أما المنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار فقد وفرا كل ما هو متاح لراحة الفنانين وتميزهم".

واختتمت سيمون تصريحاتها لـ"سيدتي نت": "قُوة "الأب الروحي" تكمن في أنه جمع كوكبة كبيرة من الفنانين "التُقال جداً" مثل الفنان حسن حسني، ومحمد رياض، وعزت أبو عوف، وهادي الجيار، وأحمد عبد العزيز في عمل واحد. وسعيدة بالعمل مع الفنانة سوسن بدر، ومجموعة الشباب الصاعدين والفنانين المخضرمين".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن الفنانة سيمون شاركت في مسلسل "الكبريت الأحمر 2 – الكارما" الذي انتهى عرضه من شهرين، وتشارك حالياً في مسلسل "الأب الروحي 2"، وهو بطولة كل من أحمد عبد العزيز، وعزت أبو عوف، هادي الجيار، ووفاء سالم، ومحمد رياض، والراحل محمد متولي، وميريهان حسين، وسوسن بدر، وكارولين عزمي، وإخراج تامر حمزة، وتأليف هاني سرحان، وإنتاج مجموعة فنون مصر، وريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X