فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيفي عبده تكشف لـ"سيدتي نت" حقيقة تهرّبها من الضرائب

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
عزة مجاهد ابنة فيفي عبده
فيفي عبده

أكّدت الفنانة الشابة عزّة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده، أنّ والدتها لم تتهرّب من الضرائب كما قيل ونفت صحة الأخبار المنشورة أمس بهذا الشأن.

وأضافت عزة في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت"، أن والدتها تتواجد حالياً في لبنان بصحبة عدد كبير من الفنانين منهم بوسي شلبي ونيللي كريم ودينا الشربيني بهدف حضور احتفالية خاصة بإحدى الشركات المصنّعة لمنتجات التجميل العالمية بعد أن تلقت دعوة من الشركة .

وأضافت عزة أنّها قرأت الأخبار المنشورة عن والدتها ما دفعها للاتصال بها للتأكد من صحّة الخبر، وكذلك تواصلت مع المحامي الخاص بها فوراً وتابعت "فوجئت أنّ والدتي لا تعلم شيئاً عن هذا الأمر، إلى جانب أنّ فيفي عبده تداوم على تسديد كل الضرائب المستحقة عليها على حسب علمي فهي تتعامل مع الأمر باعتباره واجباً وطنياً وليس مجرد فرض عليها".

 

 

 

 

 

 

 


وأضافت الفنانة الشابة قائلة :"أمي لا يمكن تعمل كده. من المؤكّد أنّ هناك خطأ ما سيتم تداركه بمجرد عودتها من السفر فوالدتي لم تتهرّب يوماً من دفع الضرائب المستحقة عليها ولن تفعلها بعد هذه السنوات بالتأكيد".

من جانبها نفت فيفي عبده أيضاً تهربها الضريبي في تصريح مقتضب لسيدتي نت حيث حاولنا الاتصال بها أثناء تواجدها في لبنان فأكدت على ما قالته ابنتها وأضافت "بمجرد عودتي سألتقي بالمحاسبين القانونيين للتعرّف على تفاصيل الأمر".

وكانت أخبار قد انتشرت خلال الساعات الماضية عن إحالة وزارة المالية الملف الضريبي للفنانة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة، بتهمة إخفاء نشاطها الفني الحقيقي، وعدم تسجيل إيرادات أعمالها الفنية، بهدف التهرب من دفع الضرائب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X