أزياء /ملابس المحجبات

فساتين سهرة: استوحي إطلالتكِ من محجبات انستقرام

أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات
أزياء محجبات

فساتين سهرة الفاشينيستات المحجبات هي الأكثر لفتًا للأنظار على مواقعهنّ في مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة انستقرام، حيث نراهنّ متألقات بأجمل الفساتين بأسلوب محتشم وأنيق، جامع بين العصرية والأناقة.

إليكِ أجمل فساتين السهرة لفاشينيستات انستقرام لتكوني الأكثر أناقة بين الحضور:

الفاشينيستا مرمر هي الأكثر أناقة على الإطلاق بين مدونات الموضة، فهي غالبًا ما تحاول الجمع بين الاطلالات المحتشمة الأنيقة، والحفاظ على الطابع التراثي في فساتينها، وهنا اختارت فستان سهرة باللون الكحلي يناسب المرأة العصرية.

الفاشينيستا المحجبة زينب حمّود، اختارت فستانًا باللون الفوشيا، وآخر باللون الأزرق الفاتح مع التربان، لاطلالة مميزة في سهرتها.

المحجبة دلال الدوب تفضّل اللون الأسود في سهرتها مع الاكسسوارات الضخمة على الرقبة، وحقيبة يد صغيرة الحجم، لإضفاء لمستها السحرية في اطلالتها .

الفاشينيستا آسيا ، ظهرت بفستان سهرة في غاية الأناقة خلال فعاليات أسابيع الموضة في باريس، وهذا ما أعطاها لقب سفيرة المحجبات الأنيقات.

الفاشينيستا سحر فؤاد، هي الأكثر اختيارًا للألوان الفاتحة في اطلالاتها، وهنا تظهر بفستان سهرة باللون الأصفر يناسب المحجبة العصرية.

زهراء أشكناني اختارت فستانًا باللون الأبيض مع حزام باللون البيج على الخصر، وحقيبة يد صغيرة الحجم، ولفة حجاب بيضاء اللون.

الفاشينيستا  سالي عاشور تفضل الفساتين الناعمة التصميم في سهرتها والقاتمة اللون، مثل هذه الاطلالة التي اختارتها في إحدى المناسبات.

 

ملابس محجبات: فاشينيستات انستقرام يخترن أناقة الأسود ...ما رأيك !

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X