فن ومشاهير /مشاهير العالم

جاستن ثيروكس يرتبط مجددًا بعد جنيفر أنيستون

Justin Theroux & Petra Collins
Petra Collins
Justin Theroux بعد انفصاله عن Jennifer Aniston
Justin Theroux & Jennifer Aniston

ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ النجم جاستن ثيروكس Justin Theroux قد تخطّى انفصاله عن النجمة جنيفر أنيستون Jennifer Aniston في فترة وجيزة وارتبط مجددًا.
وجاء في التقارير أنّ جاستن البالغ من العمر 46 عامًا، ارتبط عاطفيًّا بالفنانة الشابة بيترا كولينز Petra Collins بعد انفصاله عن زوجته مؤخرًا، وهو يعيش حاليًّا أوقاتًا سعيدة مع حبيبته الشابة البالغة من العمر 25 عامًا.
يشار إلى أنّ جاستن وجنيفر يحاولان التوصل حاليًّا، إلى اتفاقية حول حضانة كلابهم الأربعة، وتحديد أوقات الزيارة لهم بعد انفصالهما.

والدة براد بيت تشجعه العودة إلى جينيفر أنيستون .. هل يحقق رغبتها ؟


يُذكر أنه وبعد أن أعلن الثنائي جنيفر أنيستون وجاستن ثيروكس منذ أسبوعين، في بيان مشترك عن انفصالهما، كشفت وسائل إعلام أمريكية أنّ سبب الانفصال يعود إلى أنّ الأخير عثر على رسائل حب قديمة معها، مرسلة من براد بيت Brad Pitt، زوج جنيفر السابق.
ورغم أنّ الرسائل قديمة جدًّا ويعود تاريخها لأكثر من 10 أعوام، إلا أنّ ابقاءها معها طوال هذه المدة، هو الذي أشعل جاستن غضبًا، وجعله يتأكد بأنّ حبها لبراد لم يتوقف رغم مرور كل تلك الفترة الزمنية.
وكتب في إحدى الرسائل: ": "كنتِ جميلة هذا المساء اشتقت إليكِ".

جنيفر آنستون ترد على التكهنات.. هل حقاً عادت لـ براد بيت؟


وحتى الآن لم ينفِ أو يؤكد أحد من الطرفين حقيقة الأمر، وعلى ذلك يبقى ضمن إطار الشائعة، إذ سبق أن نفت الناطقة الإعلامية باسم أنيستون التقارير الأخيرة التي تحدثت عن عودة التواصل بين براد وجنيفر، بعد أن أصبحا كلاهما منفصلين، معتبرة أنّ ذلك محض افتراء ومفبرك.
وكانت جنيفر أنيستون وجاستن ثيروكس قد أعلنا انفصالهما رسميًّا، في بيان مشترك إلى وسائل الإعلام.

رسائل براد بيت السبب في انفصال جنيفر أنيستون عن جاستن ثيروكس


وجاء في البيان، أنّ الثنائي حاولا إبقاء الخبر طيّ الكتمان، إلّا أنّ الكثيرين من مروجي الشائعات سيستغلون الفرصة لكتابة ما يريدون، لذلك أرادا أن يشرحا حقيقة الوضع بنفسيهما.

Justin Theroux & Petra Collins


كما ورد في البيان، أنّ القرار كان عن حب وقناعة لكلا الطرفين، والانفصال حصل بمودة، بنهاية العام الماضي. إلّا أنّ الطرفين لم يكشفا عن سبب طلاقهما، لكنهما أكدا أنهما سيبقيان صديقين، حيث ستنتهي حياتها كثنائي إنما ستستمر كأصدقاء.
وختم الثنائي بيانهما بالقول :"من الآن وصاعدًا، أيّ خبر غير صادر عنهما هو بالتأكيد شائعة".
يشار إلى أنّ جاستن وجنيفر البالغة من العمر 49 عامًا، قد تزوجا عام 2015 في لوس انجلوس، في حفل خاص بعد علاقة استمرت لـ4أعوام.

صور تؤكد أنّ انفصال جنيفر أنيستون وزوجها مجرد شائعة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X