اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حياة الفهد: هؤلاء مرضى ومساكين ولا يهمونني

حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
حياة الفهد
8 صور

أكدت الفنانة الكويتية حياة الفهد في إطلالة تلفزيونية لها عبر برنامج "إنسايدر بالعربي"، أن صحتها بخير، بعد إنتشار شائعات تحدثت عن مرضها إثر ظهورها أخيراً وهي تتنتقل على كرسي متحرك خلال توجهها إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الفنانة القديرة حياة الفهد أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي وتتمتع بصحة جيدة ولم تفقد القدرة على المشي كما أشيع أخيراً، وأن كل ما تعرضت له كان مجرد عارض صحي بسيط، ولكنها سرعان ما تعافت وتخلصت من الكرسي المتحرك.

حياة الفهد تبدأ تصوير "مع حصة قلم" لرمضان المقبل


كما أكدت على حسن علاقتها بالصحافيين الكويتيين وأوضحت أن لا يوجد خلافات بينها وبينهم، وهم لم يقاطهوها كما تردد وقالت "عل العكس تماماً كلهم حبايبي وأصحابي. ربما هناك صحافييْن أو ثلاثة صحافيين، لا يرضيهم نجاحي وهم لا يهموني بشيء وانا في الأساس لا أعتبرهم صحافيين، وهم يعرفون أنفسهم جيداً. مساكين هؤلاء مرضى وأنا لن أشرح عنهم، أما الباقون فكلهم حبايبي".

حياة الفهد سوف تطل في الموسم الرمضاني 2018 في مسلسل "مع حصة قلم" وهو من كتابة علي الدوحان وإخراج مناف عبد الله وإنتاج المجموعة الفنية لصاحبها المنتج باسم عبد الأمير، ويشاركها في بطولته محمد جابر العيدروسي، وزهرة الخرجي، وباسم عبد الأمير، ويعقوب عبد الله، ومشاري البلام، وحسين المهدي وغيرهم.