فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وائل كفوري "بيحن" لجمهور الكويت في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

الحفلة
حفلة وائل كفوري في الكويت
حفلة ناجحة لوائل كفوري في الكويت
تألق وائل كفوري في الكويت

أحيا النجم اللبناني وائل كفوري ليلة غنائية مميزة في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً. وبدأت الأمسية في تمام الثامنة والنصف حيث شرعت الفرقة في عزف موسيقى أغنية " بحبك انا كتير" قبل أن تبدأ الفرقة في عزف أغنية " بعترف لك أني بحبك" ليعتلي وائل المسرح وسط صيحات المعجبين وتصفيق المحبين ليبدأ في الغناء ملوحاً لهم رداً على تحيتهم.




أما الاختيار الثالث للنجم اللبناني كان أغنية " شو رأيك ننسى الي صار" والتي تعود للعام 2013 ويمضي وائل في برنامجه فيشدو بـ" يا هوى روح وقله" واختار أن يستهل أغنية "قولك غلط" بموال صغير فاستطاع بذكاء أن يرضي الفريقين قبل أن يختار من أرشيفه " بدي حبك أكتر بعد" ومنها إلى أغنية "هلا تا فقتي".

جدول حفلات "هلا فبراير الكويت 2018"



وبعد فاصل قصير كان فرصة لالتقاط الانفاس عاد كفوري للمسرح أكثر حيوية ونشاطاً بينما ارتفعت وتيرة حماس الجمهور فأهداهم وائل موال " كيفن حبايبنا " قبل أن يختار من مكتبته أغنية " كذابين " ومنها إلى أغنية " الطربوش" من ثم شدا وائل بـ" هلأ صرنا صلح" ويضيف وائل " فايق يا هوى" ويمضي الوقت سريعاً على عشاق النجم اللبناني الذي حرص على التوازن بين أعماله القديمة والجديدة فيختار أغنية " بيحن" ثم يختار النجم اللبناني من أرشيفه أغنية " الغرام" تلتها أغنية " ليل ورعد " و "جن الهوى" قبل أن يختتم الحفل بـ" ما وعدتك بنجوم الليل" .

حفلات فبراير الكويت.. مفاجآت ونغم أصيل وأصوات لا تنسى

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X