تلال الزهور الملونة تجذب مليون زائر إلى ينبع

تلال الزهور الملونة تجذب مليون زائر إلى ينبع
تجاوز عدد الزوار الرقم القياسي الذي حققه المهرجان العام الماضي
ملايين الزهور من كل جانب ليتجول الزوار داخلها
تحتوي منطقة تلال الزهور على 21 تلة
يمكن للزوار التقاط أجمل الصور البانورامية للتلال من شرفة الزهور.
صُمِّمت، ونُفِّذت بأيدي مهندسين سعوديين
بتنظيم من الهيئة الملكية في ينبع
8 صور
جذبت تلال الزهور، التي صُمِّمت، ونُفِّذت بأيدي مهندسين سعوديين من الهيئة الملكية في ينبع، وذلك في حديقة المناسبات بينبع الصناعية في مهرجان الزهور والحدائق الـ 12، بتنظيم من الهيئة الملكية في ينبع، إضافة إلى الطبيعة الساحرة والفعاليات المتنوعة الزوار والمهتمين من داخل السعودية وخارجها.
وتجاوز عدد الزوار الرقم القياسي الذي حققه المهرجان العام الماضي، وبلغ 1.15 مليون زائر، ما يعكس مدى الاهتمام الكبير بالمهرجان في نسخته الـ 12، ومستوى التطوير والتجديد الذي اتَّصف به، من حيث الإخراج، والأفكار الإبداعية لمناطق ومرافق وزوايا المهرجان، الذي فاجأ الزوار بمختلف شرائحهم واهتماماتهم بالجديد والمبهر.
ويتوقع أن يشهد المهرجان إقبالاً متزايداً ومنقطع النظير في الأسبوع الأخير لتنوع الفعاليات والأنشطة المقدمة فيه، وتلبيتها طموحات ورغبات زوار المهرجان.
ومن أهم فعالياته تلال الزهور، التي تقوم فكرتها على تحويل موقع السجادة السابق إلى ممرات ممتدة ومتناسقة، تحيط بها ملايين الزهور من كل جانب ليتجول الزوار داخلها، ويستمتعوا بمناظر الزهور الطبيعية، ويتعرفوا على أنواعها وألوانها عن قرب.
وتحتوي منطقة تلال الزهور على 21 تلة، نسِّقت بشكل جمالي متقن، وضمت مسارات متعددة، تنقل الزوار من قاعدة التل إلى أعلاه ليستمتعوا بإطلالة جميلة ورائعة من الأعلى. ويمكن للزوار التقاط أجمل الصور البانورامية للتلال من شرفة الزهور.