فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجمة "آراب أيدول" إيناس عز الدين تعلن طلاقها .. وتؤكد "سنظل أصدقاء"

إيناس وأحمد
إيناس عزالدين
ردود الفعل
ايناس وطليقها أحمد
المنشور المتعلق بخبر الطلاق
نجمة آراب آيدول وطليقها

أعلنت نجمة "آراب أيدول" المطربة ايناس عز الدين انفصالها بكل "ود وهدوء" عن زوجها أحمد قمر، وقالت أن فشلهما في الحياة كزوجين، لا يعني الانفصال النهائي، وانهما اتفقا على أن يظلا أصدقاء إلى الأبد، والمفاجأة أن طليقها عقب عليها مؤيداً كلامها وسط تعليقات غاضبة من متابعي إيناس.



مطربة "آراب أيدول" أعلنت خبر الانفصال عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: بعلن انفصالي عن زوجي أحمد قمر بكل حب و ود واحترام وتقدير ممكن نكون اختلفنا كأزواج إننا نكمل مع بعض أو النصيب وقف لحد كده بس هيفضل صديق عمري كله، بتمنالك كل خير وكل سعادة ونجاح يا أحمد يا أنضف إنسان عرفته في حياتي، كله قسمة ونصيب.

بالصور: نجمة "أراب أيدول" ايناس عز الدين تتعرض للإجهاض ...


أصدقاء إيناس توقعوا أن يكون الخبر "كذبة ابريل" خاصة وأن أحمد قمر علّق قائلاً: ربنا يخليكي يا أعظم ست عرفتها في حياتي.. هنفضل اخوات وأصدقاء العمر كله.. ربنا يكتبلك النجاح والتوفيق في حياتك اللي جاية، لترد عليه إيناس: "أصدقاء العمر كله غصب عن أي حد.



وبعدها قامت بتعديل منشور الانفصال لتؤكد أن الخبر ليس "كذبة ابريل" ولا دعابة منها مع زوجها وقالت: هو ليه الناس مش متقبلة فكرة اننا انفصلنا واحنا بنحترم بعض وبنحب بعض وشايلين لبعض الخير والتقدير واننا اختلفنا كزوجين واكيد القرار ده ما اخدناهوش وليد اللحظة وقبل ما نعلنه اتناقشنا كتير وقررنا ننفصل بالمعروف واحنا شايلين وفاكرين لبعض كل حاجة حلوة.

هكذا ردت إيناس عز الدين على منتقديها


وتابعت قائلة:مش لازم نذم في بعض ونغلط في بعض وكل واحد فينا يقول التاني كان مطلع عينه علشان الناس تتقبل فكرة انفصالنا، احنا اختلفنا وصعب نكمل كزوجين بس مستحيل نبطل اننا نفضل في حياة بعض كأصدقاء لاننا طول عمرنا كنا اصدقاء حتى واحنا متجوزين والعشرة مش بتهون بالساهل ومش معنى أننا اختلفنا وانفصلنا كأزواج إننا نكره بعض ونغلط في بعض وما نشوفش بعض ونعادي بعض، احنا هنفضل أهل غصب عن أي شيء وبنكن لبعض كل حب واحترام وتقدير.



إيناس لم تفوت تعليقاً إلا وردت عليه ونفت أن تكون الشهرة سبب الطلاق، ورفضت اتهام طليقها بأنه كان عائقاً أمام طموحها الفني، وأعلنت بوضوح أنها ستتفرغ لمشروعها الغنائي فقط ولن تتزوج مجدداً وقالت: انا بقول اللي جاي لشغلي وبس يعني مافيش راجل تاني ممكن يدخل حياتي بعده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X