أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أندريا زافيراكو .. أفضل معلمة في العالم

اندريا تتسلم الجائزة من محمد بن راشد
أندريا مع طلابها
الجائزة
أندريا تحمل جائزتها
أفضل معلمة في العالم
أفضل معلمة في العالم
أندريا وطلابها
تغريدة محمد بن راشد
أندريا فاز

سلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جائزة فاركي البالغة قيمتها مليون دولار للمعلمة البريطانية أندريا فاز.



وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حسابه الخاص بموقع تويتر: "سعدت اليوم بتكريم أفضل معلم في العالم بجائزة فاركي، التي تبلغ مليون دولار.. مبروك للمعلمة أندريا زاف فوزها بلقب أفضل معلمة في أعظم مهنة.. كل معلم هو نجم؛ نجم في سماء مجتمعنا، ونجم تهتدي به الأجيال، ونجم يعم خيره الجميع".


الاحتفال الذي أقيم خلال المنتدى العالمي للتعليم والمهارات في دبي، قدّمه الممثل الكوميدي تريفور نواه، وتضمن عرضاً موسيقياً خاصاً قدمته الممثلة والمغنية جينيفر هادسون، وتخلّله توزيع جائزة مليون دولار وهو المبلغ المخصّص للجائزة التي أطلقت بمبادرة من قبل "مؤسسة فاركي" .


وتسلّمت أندريا زافيراكو وهي معلمة الفنون والمنسوجات في مدرسة ألبرتون كوميونيتي، برنت، لندن، بلقب الدورة الرابعة من جائزة "أفضل معلم في العالم 2018"

وتم الإعلان عن الفائز بطريقة مبتكرة حيث اجتمع أكثر من 4000 طفل للإعلان عن الفائز بنسخة هذا العام في رسالة خاصة عبر الفيديو، وحقق نحو 2000 منهم رقماً قياسياً عالمياً بتشكيل أكبر وسم بشري في العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X