أزياء /أخبار أزياء

إيشواريا راي أم ماهيرا خان.. من الأجمل بتصميم دهروف كابور ؟

إيشواريا راي وماهيرا خان
ايشواريا راي بلقطة بالأبيض والأسود
إطلالة ماهيرا خان من دهروف كابور
ماهيرا اختارت معطف فوق إطلالة البيجاما
ايشواريا بالبيجاما الحمراء المقلمة من تصميم دهروف كابور
إطلالة ماهيرا بالبيجاما

رصدت كاميرات الباباراتزي النجمة الهندية الباكستانية الأصل ماهيرا خان Mahira Khan بالبيجاما المقلّمة من تصميم الهندي دهروف كابور Dhruv Kapoor، وذلك خلال وجودها في لندن لحضور احتفالات "London Asian Film Festival".

إطلالة ماهيرا خان بالبيجاما 


ماهيرا بطلة فيلم "Raees" نشرت صورة على حسابها الخاص في انستقرام، ظهرت فيها بالبيجاما المقلّمة باللونين الأحمر والكحلي مع المعطف الطويل الأسود اللون.

إطلالة إيشواريا بالبيجاما 



وكانت نجمة بوليوود الحسناء إيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan قد ارتدت البيجاما نفسها من دهروف كابور، مع الحزام الأسود على الخصر، وجاكيت طويلة من النقشة نفسها، وذلك خلال جلسة التصوير التي أجرتها لتزيّن غلاف العدد الجديد من شهر مارس/ آذار لصالح مجلة "Femina " العالمية.

ماهيرا في مهرجان Biaf 2017


والمعروف أنّ أميرة الدراما الباكستانية ماهيرا خان، حازت على لقب أفضل اطلالة في مهرجان Biaf الذي أقيم في بيروت العام الماضي 2017، وربما استحقّت اللقب لأنّ اطلالتها كانت أفضل من الأخريات من نجمات بوليوود.

هيفاء وهبي ومي عز الدين بفستان مطبّع بالنجوم من مرمر حليم

أما ملكة جمال العالم السابقة إيشواريا راي صاحبة الملامح الجامعة بين الشرق والغرب، والذوق الرفيع في الاطلالات، فهي الأقرب في أزيائها إلى الأميرات.

إيشواريا بفستان يحاكي السندريلا 


والدليل على ذلك، اطلالتها التي سحرت الملايين في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2017، حيث ظهرت بفستان يحاكي اطلالة السندريلا على السجادة الحمراء، وهو من تصميم مايكل سينكو.

راي في مهرجان كان السينمائي 2014


ومن اطلالاتها التي لا تُنسى عبر السنوات تلك، التي اختارتها في مهرجان كان السينمائي أيضًا عام 2014 حيث تألقت في أكثر من اطلالة شغلت كل متابعي الموضة العالمية ومحبيها.

راي في مهرجان كان السينمائي لعام 2013


في المقابل، واجهت إيشواريا انتقادات لاذعة في "مهرجان كان السينمائي" عام 2013، بسبب زيادة وزنها، إثر ولادة طفلتها. ولكنها عادت من بعده لتُثبت تألّقها مرة بعد مرة، إذ ظهرت بـ 3 اطلالات خطفت عدسات المصورين بجمالها وأناقتها في المهرجان نفسه.

فاختارت في اطلالتها الأولى فستانًا أسود جاذبًا من مجموعة كوتور 2013 للمصمّم اللبناني المبدع Elie Saab، أما في الاطلالة الثانية، فاختارت فستانًا مطرزًا على الطريقة الهندية، من تصميم Abu Jani and Sandeep Khosla، ونسقته مع حقيبة وردية ناعمة .

واختارت الاطلالة الثالثة، من دار الأزياء الإيطالية Gucci مع أقراط ماسية براقة.

من الأكثر أناقة بالبيجاما إيشواريا راي أم ماهيرا خان؟



بالعودة إلى اطلالة النجمتين بالبيجاما، برأيكم من الأجمل باطلالة البيجاما من دهروف كابور، إيشواريا راي أم ماهيرا خان؟

 

مايا دياب تختار أفخم الماركات في يوم المرأة العالمي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أزياء

X