جمال /أخبار جمال

بشرة برونزية صحية عنوان مجموعة جيرلان 2018

بشرة مشرقة
بودرة تيراكوتا
بودرة تيراكوتا
فولار
غلوس زهري
مسمر البشرة

ستذهب "جيرلان" Guerlain هذا الصيف إلى أبعد مع مستحضر "تيراكوتا لايت" TERRACOTTA LIGHT الجديد: تركيبة جديدة معزّزة بمكوّنات نشطة للعناية بالبشرة، مقترنة بمزيج من درجات الألوان الأنيقة لإحياء لون البشرة بلمسةٍ شديدة الخفّة.

"تيراكوتا لايت" البودرة المعزّزة للاسمرار
تمّ تصميم البودرة مثل شمسٍ ربيعيّة متعددة الألوان، وهي مزيّنة بجزيئات لؤلؤيّة رقيقة تعزّز دفء لون البشرة بلمسةٍ نهائيّة شفافة. في قلب البودرة، مزيجٌ من المكوّنات النشطة المضادة للأكسدة وفيتامينات "سي" و"إي" ومعادن معزّزة للنشاط يساعد البشرة على حماية نفسها من الذرات الحرّة السامّة والتلوّث* ويمنح راحة طويلة الأمد. متألّقاً بالحيوية، لم يكُن لون البشرة أبداً مشرقاً كهذا.
بودة التسمير


إشراق شمسيّ
للاحتفال بحلول طقس أفضل، ابتكرت "جيرلان" GUERLAIN مستحضرَين جديدَين أساسيّين لفصلٍ مشبّع بالحيويّة والإرهاف.

كيف تصفين بشرة العطلات؟
تتألّق البشرة العارية والمسمرّة بفعل الشمس بإشراق طبيعي. قام "تيراكوتا ريف ديتي" TERRACOTTA RÊVE D’ÉTÉ بالتقاط هذا الإحساس في جَل شفاف يذوب على البشرة لمنحها نضارة مشبّعة بعناصر لونيّة دافئة.

بشرة سمراء
1 الاسمرار المثالي
الجدير بالذكر: يأتي "تيراكوتا ريف ديتي" TERRACOTTA RÊVE D’ÉTÉ بدرجتَين لونيّتَين لتقليد الإشراق الطبيعي الصحيّ قدر المستطاع: درجة لون كراميل مصمّمة للبشرة الفاتحة ودرجة لون الزنجبيل لألوان البشرة الأغمق.

نصائح التطبيق: قومي بتطبيق "تيراكوتا ريف ديتي" TERRACOTTA RÊVE D’ÉTÉ منفرداً أو فوق مستحضركِ اليومي للعناية بالبشرة. ضعي كميّة صغيرة من التركيبة في راحية يدكِ وطبقيه على وجهكِ، مع التدليك من الوسط إلى الخارج.

1 الاسمرار المثالي
يشكّل "تيراكوتا كيس ديلايت" TERRACOTTA KISS DELIGHT مستحضراً لتلميع الشفاه وبلمس في الوقت نفسه، فهو أفضل حليف لابتسامتكِ هذا الصيف.

2 ابتسامات حيويّة
وبالنسبة لمن يفضّلنَ الحصول على لون بشرة أكثر اسمراراً فور وصول الربيع، تشكّل بودرة "كلاسيك تيراكوتا " CLASSIC TERRACOTTA حليفاً أساسيّاً لزيادة دفء لون البشرة طوال اليوم.

غلوس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X