فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المطرب المغربي عصام كمال يحصل على "الدرع الفضي" من "يوتيوب"

عصام كمال
عصام كمال
عصام كمال

عبّر الفنان عصام كمال عن ابتهاجه الكبير بحصوله على الدرع الفضي من موقع "اليوتيوب" بعد تحقيقه لرقم قياسي من المتابعة على قناته بموقع الفيديوهات.

ونشر عصام فيديو خاص عبّر خلاله عن سروره الكبير بهذا التتويج الذي اعتبره في نفس الوقت إهداءً لجمهوره الذي مكّنه من الحصول على الدرع، ووصف الدرع بـ "الحافز" الذي سيدفعه للبحث عن الأعمال الغنائية التي تستجيب لانتظار جمهوره.

وللعلم فإن الفنان عصام كمال فنان مغربي يقوم بأعمال مختلفة منها الغناء والكتابة والتلحين والتوزيع والعزف على آلات مختلفة. بصوته الخاص والمتفرد، يشكل عصام كمال مدرسة غنائية تجمع بين الأصالة والحداثة، وبين الرسالة الهادفة والجو المرح. استطاع بحضوره المشاركة في أقوى المهرجانات الأوروبية والأمريكية والأفريقية.

أسس عصام كمال فرقة مازاغان المغربية الشهيرة وقادها بنجاح إلى حدود نهاية 2013 ، حيث قرر أن ينفرد بمشواره الفني الخاص بداية 2014.

له عدة ألبومات غنائية وتعامل مع أكبر الفنانين العالميين كنجم الراي "الشاب خالد" والمنتج العالمي "ريدوان" ومغني الريغي الإيفواري"ألفابلوندي" وفرقة البوب الدانماركية "آوتلاندش" والمنشد العالمي "ماهر زين"

قدم عصام كمال أعمالاً ناجحة كأغنية "ألاباس"و"دادا حياني"و"ديما لاباس" رفقة مجموعته السابقة مازاغان. ثم بدأت حكاية نجاحه تأخذ بعدا أكبر بإصداره لأغنية "دنيا" التي لاقت انتشارا واسعا وأغنية «الحلاوة" ثم أغنية"فابور".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X