"سيدتي" تحمل رسالة أوائل السعوديات من منتدى المرأة الاقتصادي الأول

أول كابتن طيار سعودية، هنادي الهندي
المحامية بيان زهران
3 صور

بهدف تعزيز الاقتصاد السعودي بشكل مستدام من خلال تمكين المرأة وجيل الشباب وتنشيط دورهم في قطاع الأعمال، الأمر الذي يمثل واحدًا من أقوى عوامل تنشيط الاقتصاد، ورفع القدرات التنافسية للدول، انطلق أول منتدى اقتصادي للمرأة بالرياض، ويناقش العديد من المواضيع المحورية في قضية تمكين المرأة في عالم الاقتصاد بالمملكة.

وشارك في اليوم الثاني من هذا المنتدى والذي يُنظم بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية، وتحت شعار شعار “Let’s talk about tomorrow” "، مناقشات من أجل مستقبل أوائل السيدات السعوديات في مجالات مختلفة، ليكنَّ قدوة يُحتذى بهن من قبل الشابات.

ومن جانبها ذكرت المحامية بيان زهران لـ"سيدتي" عن مشاركتها بالمنتدى قائلة: "سعيدة بمشاركتي في أول منتدى اقتصادي نسائي كأول سيدة سعودية صاحبة أول مكتب محاماه"، مُضيفة: "اليوم أفتخر بوجودي هنا في المنتدى للتحدث عن دور تمكين المرأة السعودية في الجانب الاقتصادي، كونه أحد الأمور المهمة على مستوى واقع المرأة السعودية والمستوى الاجتماعي الذي يُمكّن المرأة من إثبات ذاتها وإيجاد مورد دخل ثابت لها يمكنها من الحياة بشكل صحي وكريم .. رسالتي اليوم من المنتدى لكل فتاة لخلق بيئة عمل ناجحة خاصة إذا كانت مُستحدثة، يبدأ الأمر من شخصيتك وذاتك ومقدرتك على التعامل مع الآخرين لإثبات نجاحك، وإذا كانت رؤية البعض للمرأة أنها ينقصها مهارات فلا بد أن تُكسر تلك النظرة والدليل النماذج المشرفة والناجحة للسيدات في مجالات عمل مختلفة".

فيما ذكرت أول كابتن طيار سعودية، هنادي الهندي لـ"سيدتي" عن مشاركتها قائلة: "شاركت اليوم كأول كابتن طيار سعودية تحمل رخصة، ويعد ذلك تمهيدًا للطريق أمام الأجيال القادمة، والاستفادة مما قدمته من تجربة لجعل الطريق أسهل ولفتح نوافذ أكثر للفرص والمجالات المتنوعة للفتيات، ورسالتي للفتيات كانت الطريق الآن سهل .. مسئوليتكم أن تكونوا على قدر الفرصة والمسئولية".