نانسي عجرم تدعم فاقدي الرعاية الأسرية في الأردن

4 صور

قام فندق أنتركونتننتال الأردن بمناسبة انطلاق احتفالاته الخاصة بالذكرى الخمسين لتأسيسه، باستضافة خيرية متبرّعاً بقاعة احتفالاته الكبرى التي زيّنت بديكورات خاصة، لإقامة حفل عشاء خيري ساهر، أحيته سفيرة اليونسيف للطفولة وسفيرة فاقدي الرعاية الأسرية الطبيعية وعضو لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" نانسي عجرم، متبرّعةً بكامل أجرها عنه لصالح مؤسسة الأميرة تغريد لتنمية الفنون والحرف اليدوية حيث رصد ريعه كاملاً لأنشطة المؤسسة الخيرية ومشاريعها.
بدأت نانسي حفلها الخيري الذي أُقيم أمس الخميس، ورعته الأميرة تغريد محمد، وانتدبت عنها وزيرة التنمية الإجتماعية الدكتورة ريم أبو حسان ،وبدأت الحفل بأغنيتها "ماشي حدي" .
وعلى مدى ساعة ونصف الساعة، غنّت نانسي وأطربت جمهورها الحاضر بحوالي 13 أغنية منوّعة، جمعت فيها أجمل قديمها وجديدها، واختتمت حفلها في منتصف الليل بأغنية "بتوّنس بيك" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية في لفتة وفاء نبيلة منها.
يذكر أن نانسي تبرّعت لمؤسسة الأميرة تغريد لتنمية الفنون والحرف ومشاريعها الخيرية الأخيرة بحفل فني آخر، سيقام قريباً بالشراكة مع فندق أنتركونتننتال الأردن الذي استضاف الكثير والعديد خلال السنوات الماضية من الفاعليات والأنشطة الخيرية، متبرعاً للمؤسسة ذاتها مكوّناً معها شراكة خيرية مثمرة وناجحة.
وقبل الحفل الفني زارت نانسي عجرم برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا ومصورتها الخاصة مقرّ المؤسسة الجديد في منطقة خلدا،ودخلت المطبخ وساعدت الخريجات الطاهيات على تزيين بعض قطع الحلويات. كما زارت أقسام الحرف والزخرفة اليدوية وتصميم الأزياء والخياطة ومرافق أخرى مشيدة بها.
وفي مؤتمرها الصحفي الذي شاركها فيه مدير عام مؤسسة الأميرة تغريد لتنمية الفنون والحرف الدكتورة أغادير جويحان ومدير عام فندق أنتركونتننتال الأردن يان إفسيتش، دعت نانسي إلى دعم ومساندة فئة فاقدي الرعاية الأسرية الطبيعية، شاكرةً للأميرة تغريد جهودها في هذا المجال،
وردّاً على سؤال لمجلة "سيدتي" وموقع "سيدتي نت" عن عودتها للغناء في مهرجان جرش الدولي لعام 2013، أجابت بحنين: "اشتقت إلى مهرجان جرش، واشتقت للجمهور الأردني الذي كان نقطة تحوّل هامة في حياتي،وعندما رجع المهرجان رجعت معه، وسأقدّم فيه أجمل جديدي وقديمي بدون استثناء".
وحضر حفلها الفني الساهر العديد من الوزراء وكبار المسؤولين وأبناء وبنات العائلات المعروفة. وكان حفلها الأكبر والأجمل من سنوات في الأردن، ولم يستغرب أحد ذلك كون نانسي فنانة معروفة بنيّتها الصافية وبأنشطتها الخيرية العديدة.