مجموعة جديدة من عطورAmouage

عطور
عطور جديدة
عطر أمواج
3 صور

تقدم سلسلة معارض  Avery للعطور الفاخرة التابعة لمجموعة Intertrade Group الأفريقية، أحدث مجموعة من توقيع دار العطور Amouage، هذه المجموعة التي تزيد من قيمة منتوجات أفيري المتنوعة، والتي تبحث عن التميز من خلال الاعتماد على البحث عن عناصر وأماكن وثقافات، خاصة تلك التي تحمل لمسة شرقية مثل دار أمواج للعطور.

أمواج، عطر الملوك!

عطر أمواج
تأسست "أمواج" منذ أكثر من ربع قرن، وهي عبارة عن دار للعطور الفاخرة، وتشتهر بعطورها الأكثر روعة وغرابة في العالم، ولأنها تضع العطور في مقام الفن الراقي، تبتكر دار "أمواج" روائح رائعة تصمم بمنظور فريد، وتعتمد على مكونات فريدة بجودة عالية تجلبها من مختلف بقاع العالم. اعتماد نهج فني لخلق تجربة عطرية متفردة وأصلية، يتم ابتكار عطور أمواج من طرف حرفيين معروفين عالميا في منطقة "كراس"، جنوب فرنسا، تحت إشراف المدير الفني للدار، كريستوفر تشونغ. تجسد العلامة التجارية نمط حياة يسعى إليه فقط أكثر العملاء رقيا وخبرة، واستطاعت الدار جلب عملاء استثنائيين نساء ورجالا، من الطبقة الأرستقراطية، ورؤساء الدول، والأسماء الكبيرة في عوالم السينما والتلفزيون والأزياء والرياضة والموسيقى. يحتوي عطور أمواج على أكثر من 120 من المكونات الطبيعية (بما في ذلك ثلاثة أنواع من الورود والياسمين، والسوسن، والبرغموت، ومسك الروم، والخوخ، والمشمش والليمون والبتشول وخشب الصندل، واللبان والإيلنغ، والفانيليا ونجيل الهند، والعنبر، والزباد والمسك)، التي تم اختيارها من بين الأندر والأغلى في السوق، الشي الذي أكسب علامة Amouage سمعة "أغلى عطر في العالم".

معرض أفيري يقدم عطورا حصرية

معرض العطور


تشكل معارضAveryفضاء فريدا للجمال، بعيدا عن اتجاهات الموضة، ورموز التصميم العادية، وتقدم سلسلة معارض العطور الفاخرة أفيري تجربة استثنائية فريدة من نوعها في المغرب في كل من الرباط، وفندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء، وفي مراكش بفندق ماندارانأورينتال، وبمنتجع مازاغان بيتش بضواحي الجديدة، حيث التعبير عن الإبداع والموهبة، والخبرة والجرأة، التي تحمل توقيع مصممي العطور والنحاتين، وصانعي الشموع، وحرفيي الزجاج والنسيج، الشيء الذي يحول الخامات النبيلة إلى روح ذات عمق وأصالة.

تابعي أيضاً

جونسون تطلق حملة #قوة_اللطافة

أحمر شفاه خيالي .. هل تملكين جرأة تطبيقه

بشرة برونزية صحية عنوان مجموعة جيرلان