جمال /شعر وتسريحات

قصة جينيفر أنيستون وتسريحة ذيل حصان!

في الماضي، كانت جينيفر مشهورة بقصة شعرها القصيرة، إلا أنّها تركت شعرها اللمّاع يطول اليوم مع غرّة مصبوغة باللون الذهبيّ. وهي تختار في بعض الأحيان تسريحة الشعر المالس، فيما تختار في أحيان تجعيده.
وخلال العرض الأول لفيلمها الجديد "كال مي كريزي" (Call Me Crazy) في لوس أنجلوس، سرّحت جينيفر شعرها بطريقة ذيل الحصان مع غرّة جانبيّة.
إنّه لمظهر كلّه حيويّة وشباب ومناسب تماماً لهذه المناسبة. فقد كانت هذه التسريحة على تناغم تامّ مع سترة كريستيان ديور والسروال القصير اللذين ارتدتهما جينيفر على السجادة الحمراء.
وبالحديث عن السراويل القصيرة، يُسعدنا أنّها غيّرت في مظهرها، فتخلّت عن السراويل السوداء القصيرة.
لطالما كانت الممثلة الرائعة تحبّ تسريحة ذيل الحصان كونها أكثرت من التألق بهذه التسريحة، خصوصاً في فيلميها "واندرلاست" (Wanderlust) و"هوريبيل بوس" (Horrible Bosses)، خلال العرض الأول لفيلم "باونتي هانتر" (Bounty Hunter) و"هيز جاست نات ذات انتو يو" (He’s Just Not That Into You)، وأيضاً خلال ظهورها في برنامج "دايلي شو" في عام 2010. ونظنّ أنها حتّى قد تختار هذه التسريحة لزفافها.
وتُعتبر تسريحة ذيل الحصان أفضل تسريحة لجينيفر أنيستون، بالإضافة إلى الشعر الطويل المموّج، كما في جوائز "إيمي"، في عام 2004، والشعر القصير كما في العرض الأوّل لـ"هوريبل بوس"، وأخيراً التسريحة المالسة التي اعتمدتها في عام 2008.
إليك بعض أجمل تسريحات جينيفر أنيستون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X