فرقة Fifth Harmony تنفصل بعد 6 أعوام على انطلاقها

Fifth Harmony
Fifth Harmony
بيان انفصال Fifth Harmony
فرقة Fifth Harmony مع Camila Cabello
4 صور

بعد أكثر من 6 أعوام على نجاحها المميز، أعلنت فرقة فيفث هارموني Fifth Harmony العالمية انفصالها من العمل معًا كفرقة.
وكانت الفرقة قد بدأت مشوارها المهني منذ لحظة ظهورها على الشاشة، عند مشاركتها في برنامج X-factor.
وفي هذا السياق نشرت الفرقة المؤلفة من: ألي بروك Ally Brooke، ونورماني Normani، ودينا جاني Dinah Jane، ولورين جيرغو Lauren Jauregu، بيانًا على تويتر شرحت فيه أنّ أسباب الانفصال، هو بعد وجهات النظر بينهن، وجاء في البيان: " بعد 6 أعوام من العمل الدؤوب والمتواصل سويًّا.. نحتاج اليوم لأن نتابع مشوارنا منفصلات وبعيدات عن بعضنا".

من Beatles إلى One Direction.. أهم النجوم الذين إنسحبوا من فرقهم الغنائية


كما جاء في البيان أيضًا: نحن اليوم جميعنا في الفرقة متحمسين للاستفادة من هذه اللحظة، ومن الخبرة التي اكتسبناها كفريق، للبدء كلّ لوحدها مشوارها المهني.
وختمت الفرقة البيان بالتوجه بالشكر لجمهورها، وكل من دعمها وساعدها، مؤكدة أنّ محبة الجمهور هي من جعلت اعضاءها فخورين بما قدّموه، مؤكدين أنّ برنامج الفرقة المقرر حتى نهاية العام الجاري سيبقى على حاله.
ويبدو أنّ الشابات قد وجدن بزميلتهنّ السابقة كاميليا كابلو Camilia Cabello قدوة لهن، إذ إنها حصدت الكثير من النجاحات بعد أن انفصلت عن الفرقة في نهاية عام 2016، وأصدرت ألبومها الأول منفردة.

بالصور : يوميات الآباء المشاهير مع أودلاهم وأطفالهم


يشار إلى أنّ فيفث هارموني هي فرقة فتيات أمريكية تشكلت في الموسم الثاني من ذا إكس فاكتور الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو 2012 ، وقامت الفرقة بتوقيع عقد مع شركة سيكو للموسيقى Syco، التي يملكها سيمون كويل Simon Cowell، ومع ابيك ريكوردز، بعد انتهائهنّ في المركز الثالث وراء تيت ستيفنز وكارلي روز .
منذ ذلك الحين أصدروا أسطوانة مطولة، أفضل معًاBetter Together (2013)، وألبوم انعكاسReflection (2015)، وألبوم 7/27 (2016)، وفي الوقت الحاضر وقّعوا مع شركة maverick التي يوجد فيها الكثير من نجوم الصف الأول.

عربيّات أصبحن نجمات في هوليوود.. من هنّ ؟