أزياء /أخبار أزياء

ريهانا وجورجا سميث بإطلالة بيضاء من ديور

ريهانا وجورجا سميث بثوب ديور
إطلالة جورجا سميث من ديور
قبعة ريهانا لفتت أنظار الحضور
ثوب جورجا سميث من ديور
ريهانا بثوب ديور
إطلالة ريهانا من ديور

اختارت النجمة العالمية جورجا سميث Jorja Smith ثوبًا من الدانتيل الأبيض، من مجموعة المصمم كريستيان ديور Christian Dior، وذلك خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2018/2019.

ثوب سميث من ديور 


اطلالة سميث كانت قد ظهرت فيها النجمة  ريهانا Rihanna العام الماضي، كضيفة شرف في أحد عروض الأزياء في باريس، متألقة أمام الجمهور.

إطلالة ريهانا من ديور


اللافت باطلالة ريهانا، القبعة السوداء التي لفتت أنظار الجمهور إليها، والفتحة عند الفخذ التي عبّرت عن جرأتها في اختيار فستانها.

قبعة ريهانا لفتت أنظار الحضور


أما جورجا سميث ففضّلت الحزام الأسود عند الخصر، الذي غطى قوامها بالكامل، واختارت معه حذاءً ناعمًا باللون الأصفر، مع حقيبة يد سوداء اللون من ديور.

جورجا سميث فضّلت الحزام الأسود على الخصر


والمعروف عن ريهانا وجورجا جرأتهما في الاطلالات، فريهانا هي الأكثر حرية وجرأة بين النجمات العالميات، حيث تختار أزياءها مثلها مثل غيرها من النجمات، اللاتي يحرصن على ارتداء الملابس التى تحمل توقيع أكبر دور الأزياء العالمية.

هيفاء وهبي ومي عز الدين بفستان مطبّع بالنجوم من مرمر حليم

وأكد خبراء الموضة أنّ هناك مجموعة من الفساتين، يمكن أن تستعين بها الفتيات، للتمتع بأناقة النجمة ريهانا من دون تكاليف باهظة، بخاصة وأنّ هذه الفساتين تحمل تصميم فستان ريهانا نفسه، ولكنها تأتي بأسعار رخيصة إلى حد كبير، مقارنة بأسعار الفساتين التى ترتديها النجمة الأمريكية.

وتشتهر ريهانا بالتجديد والتغيير طوال الوقت، فهي تغيّر لون شعرها واطلالتها دائمًا، كما أنها معروفة بجرأتها في اختيار الملابس، حيث تخرج عن المألوف من دون أن تخاف من رد الفعل، فهي دائمًا ترتدي ما يُعجبها، وليس ما يتوقعه منها الجمهور.

 

عروض ميلانو في اليوم الثالث :كلاب عوضاً عن الاكسسوارات وأزياء جريئة

كذلك هي النجمة جورجا سميث، تُعرف بجرأة اطلالاتها التي تعتمدها في حياتها اليومية والمناسبات، فهي غالبًا تختار الأقمشة الشفافة التي تُظهر مفاتن جسدها البرونزي، وتعتمد في أكثر اطلالاتها على التوب القصيرة التي تكشف بطنها بالكامل.

كما نراها باطلالة الفستان القصير الناعم، بعيدًا عن التطريزات والزخارف، لكن في اطلالتها من ديور، اختارت فستانها الأبيض من قماش الدانتيل السميك.

برأيكنّ من الأجمل بتصميم ديور، ريهانا أم جورجا سميث؟

 

ريهانا تستقبل عامها الـ30 بفستان من Saint Laurent

بالفيديو : حملة ديور الإعلانية لصيف 2018

هذه هي الأكسسوارات التي قدمتهاعروض لندن في أسبوع الموضة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X