فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: رسالة مؤثرة من معتز الدمرداش إلى والدته الراحلة "كريمة مختار"

كريمة مختار
كريمة مختار وابنها معتز الدمرداش
عتز الدمرداش
كريمة مختار
عتز الدمرداش
كريمة مختار
كريمة مختار وابنها معتز الدمرداش
كريمة مختار
كريمة مختار وابنها معتز الدمرداش

وجّه الإعلامى معتز الدمرداش، أوّل رسالة إلى والدته الراحلة كريمة مختار الشهيرة بـ"ماما نونا" في عيد الأم، مؤكداً أنّ العديد من القنوات الفضائية طلبت منه الحديث عن الفنانة الراحلة، إلا أنّه فضّل أن يتحدث عنها في عيد الأم لأنها كانت حريصة جداً على الاحتفال بهذه المناسبة بحضور أبناء العائلة.

معتز عرض عدة صور قديمة له برفقة والدته الفنانة كريمة مختار عبر برنامجه "آخر النهار" وقال :"كنت بشوف فيها دايما الطيبة والحنان، وجدعنة الست المصرية المضحية اللى بتقف جنب ولادها فى المواقف، ومجرد ما تكلمها فى التليفون تشعر بارتياح شديد".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتابع:"الله يرحمك يا ماما كريمة، أنا مش ابنك لوحدك، كل المجتمع إخواتي، ودا اللي لمسته بعد وفاتك، الله يرحمك ويحسن إليكي، زى ما أمتعتينا وأمتعتى الملايين بأعمالك الجميلة، وعلمتينا القيم الجميلة مثل احترام الكبير".



وأضاف: بشكرها جدا أنها طولت رقبتي أمام المجتمع، وسابتلي السيرة العطرة، في أي مكان أسافر إليه الناس تتذكرها بكل خير"، واصفًا إياها بأنها كانت فنانة عظيمة تمكنت من الدخول في تشكيل وجدان الكثيرين، وقدمت أعمالًا فنية قيمة مع كبار النجوم مثل مسلسلات "الضباب" و"أبو العلا البشري"، وفيلم "الحفيد" ومسلسل "حمادة عزو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X