بالفيديو.. طفل إنجليزي يقلد محمد صلاح ويسجد بعد تسجيله هدفاً

الطفل الإنجليزي بتقليده لصلاح وسجوده بعد الهدف
محمد صلاح بقميص نادي ليفربول
احتفال محمد صلاح الشهير بعد تسجيله الأهداف
الطفل الإنجليزي لحظة تسجيله الهدف
صلاح بقميص المنتخب المصري
5 صور

لا يزال نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، هداف نادي "ليفربول"، والدوري الإنجليزي الممتاز الـ"بريمير ليغ"، والذي يمضي بخطى ثابتة لاقتناص جائزة "الحذاء الذهبي" لأفض هداف في أوروبا، حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي في العالم كله، وفي كل يوم يثبت هذا الفرعون المبدع بأنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة الأكثر انتشاراً بين الناس.

ويلقى محمد صلاح إعجاباً ومحبة كبيرة بين جماهير نادي "ليفربول"، الذين لا يتوقفون عن إبداء إعجابهم به بكل الطرق الممكنة، من الأهازيج التي يألفونها ويغنونها له، أو بغيرها من أشكال التعبير عن هذا الإعجاب، وكيف لا، وهو الذي يفرحهم بكل مباراة لفريقهم المفضل، بأهدافه الجميلة والكثيرة.

ومؤخراً تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في أوروبا والعالم، مقطع فيديو لطيف، لأحد الأطفال الإنجليز، حيث يظهر هذا المشجع الصغير، وهو يحتفل بتسجيله هدفاً بطريقة محمد صلاح، إذ قام بتقليد النجم المصري بالسجود وتقبيل الأرض مرتين بعد إحرازه هذا الهدف.

وعلق الناشطون الذين تداولوا مقطع الفيديو، كيف أن الطفل قام بالإحتفال بطريقة محمد صلاح، تعبيراً عن إعجابه باللاعب المصري، الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بل وأيضاً هدافي الدوريات الأروبية الخمسة الكبرى، متقدماً على أساطير اللعبة من أمثال نجم فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأروغيانيين لويس سواريز وأدينسون كافاني وغيرهم.

وعلى الرغم من أن هذا الهداف الصغير، من مشجعي نادي "تشيلسي" الإنجليزي، المنافس الشديد لـ"ليفربول"، والذي كان يرتدي قميص فريق الـ"بلوز"، إلا أنه قام بالسجود تقليداً لصلاح، وقبّل الأرض مرتين وسط تصفيق الجمهور في الملعب، تماماً كما يفعل الفرعون المصري بعد إحرازه أي هدف.

وبحسب عدد من وسائل الإعلام الإنجليزية، أن هذا الطفل الإنجليزي الصغير، والذي كان قد التقط له الفيديو وهو يحتفل بطريقة محمد صلاح، هو أحد جامعي الكرات في ملعب "ستامفورد بريدج" الخاص بنادي تشيلسي، وهو من مشجعي النادي المعروفين هناك، حيث تم تصويره قبل بدء مباراة فريقي "ليستر سيتي" و"تشيلسي"، في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي قبل قرابة اليومين، والتي انتهت بفوز فريق الـ"بلوز" بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا هذا الفيديو، عن شديد إعجابهم بالنجم المصري محمد صلاح، وعن مدى تأثيره في الملاعب الإنجليزية، لما يقدمه صلاح من احترافية عالية وأخلاق كبيرة ولعب جميل في الملاعب التي تعتبر من أصعب ملاعب كرة القدم في العالم، كما أكد العديد منهم بأن الفرعون المصري محمد صلاح، يقدم للعالم كله صورة جميلة وجيدة عن الإسلام والمسلمين، كما أنه أكد للجميع حول العالم بأن الأحلام من الممكن أن تصبح حقيقية.

ويُشار إلى أن النجم المصري محمد صلاح ساهم بشكل كبير في وصوله فريقه "ليفربول" إلى المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز الـ"بريمير ليغ"، كما ساعد الـ"ريدز" ببلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي مواجهة فريقة الأخيرة أمام نادي "واتفورد" في الدوري، تمكن صلاح من أن يقود الفريق إلى الفوز بتسجيله "سوبر هاتريك" أربعة أهداف في مباراة واحدة.

ومن الجدير بالذكر، أن صلاح يتقدم بخطى ثابتة نحو حصد جائزة "الحذاء الذهبي" لأفض هداف في القارة الأوروبية، أذ أنه تمكن من إحراز 36 هدفاً في 41 مباراة بجميع المسابقات التي خاضها مع الـ"ريدز" بهذا الموسم إلى هذه اللحظة، منها 28 هدفاً أحرزها في الدوري الإنجليزي فقط، ليحتل بها صدارة ترتيب الهدافين متقدماً على أسطورة نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

رابط الفيديو: