السعودي تركي عبدالمنعم يفوز بمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن

شهادة التقدير
لحظة فوزه
3 صور
لحفظه القرآن الكريم، حصل المرشح السعودي الطالب تركي بن مقرن العبدالمنعم على المركز الثاني في مسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآن الكريم في مصر.
وأرجع العبدالمنعم فوزه إلى فضل تعالى، ثم رعاية واهتمام حكومة الملك سلمان وولي عهده الأمين، حفظهما الله، بالقرآن الكريم، والتشجيع على حفظه، مثمناً لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المشرف العام على المسابقات القرآنية الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، متابعته المستمرة، وتحفيزه طلاب الجمعيات الخيرية على تحفيظ القرآن الكريم. بحسب "واس".
وأعرب عن شكره للأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم التي تولت عملية الترشيح والمتابعة والتنسيق، لتظهر مشاركة السعودية في المحفل القرآني بصورة مشرِّفة تليق بمكانتها القرآنية، مشيداً بالمتابعة من الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور منصور بن محمد السميح.
من جانبه، نوَّه الدكتور السميح بمستوى الطالب العبدالمنعم، معرباً عن شكره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، وجمعية تحفيظ الزلفي لما تقدمانه من برامج متميزة، أسهمت في تحقيق الفوز في مسابقة بورسعيد الدولية.