عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

عادات تخلّي عنها يوم التخطيط لزفافك

لا تحاولي فعل كل شيء
المماطلة وتأخير القيام بكثير من الامور
فقدان الاستمتاع بالتخطيط لزفافك
التخطيط للزفاف
التخطيط يسيطر على حياتك

التوتر أمر يحدث لكل العرائس فهنّ يفعلنَ كل ما بوسعهنّ لضمان سير يوم الزفاف المنتظر، وفقًا للمطلوب، ومن ثم  فجأة ، تتحول إلى كرة عملاقة من التوتر والإجهاد، جاهزة لسحق أيّ شيء،  أو أيّ شخص في طريقها  ، لم يقل أحد إنّ التخطيط لحفل زفاف أمر سهل ، إلا أنهم قالوا إنه يستحق التعب عندما يحل اليوم لتصلي إلى أحضان حب حياتك .  لكنّ عملية التخطيط؟ لا تعكس السعادة،  فهي إلى حد كبير وظيفة بدوام كامل على رأس العمل، الذي من المحتمل أن يكون لديكِ بالفعل، وهو  في حد ذاته تحريض على التوتر.

التخطيط يسيطر على حياتك
إذا توقفتِ عن فعل الأشياء التي تحبين، والتي تجعلكِ سعيدة ، سواء أكانت رياضة، أم قضاء الوقت مع الأصدقاء، أو حتى أخذ حمّامات طويلة، بسبب التخطيط لحفلات الزفاف، أفضل طريقة لمعالجة هذا، هو إدراك أنّ تخطيط حفلات الزفاف يجب أن يلائم حياتكِ ، وليس العكس.

محاولة فعل كل شيء
قد لا تكونين قد لجأتِ إلى منظّم حفلات زفاف - وهذا أمر مقبول تمامًا - ولكن لا ينبغي أن تكوني الشخص الوحيد الذي يتولى زمام كل الأمور في ما يخص يوم الزفاف.  إذا لم يكن من الممكن أن يشرك الزوج / الزوجة في المساعدة ، فيجب اللجوء إلى العائلة والأصدقاء – إذ إنّ محاولة القيام بكل ذلك، هو كارثة، ركّزي  فقط على العناصر التي تثير اهتمامك أكثر، حول تخطيط ليومكِ الكبير، وقومي بتفويض أو توظيف محترف لتنظيم الباقي - لن تندمي على ذلك!" هذا سيتيح لك الاستمتاع الفعلي.


فقدان الاستمتاع بهذه العملية
أهم الامور تعالج أولًا: يجب أن تكون فترة التفاعل واحدة من أكثر الأوقات إثارةً ومتعة في حياتكما معًا كزوجين. إذا كنتِ تشعرين  أنها ليست محفّزة للمتعة والاسترخاء، فقد يكون مستوى التوتر لديكِ مرتفعًا جدًّا ، "يحدث هذا غالبًا عندما تستنفذ العروس بمحاولة  إرضاء الجميع، وتتوقف عن الاستمتاع بالوقت المخصص للتخطيط ، يوصى باتخاذ خطوة عملاقة حتى تتمكن من البدء في خلق ذكريات جميلة لهذا الوقت، بدلًا من ذكريات مؤلمة .

المماطلة وتأخير القيام بكثير من الأمور
عندما يكون لدينا قائمة طويلة لا نهاية لها من المهام، نميل عادة إلى تركها إلى آخر لحظة.  إلا أنّ المماطلة والتأخير سلبية ضد العرائس، عندما يتعلق الأمر بحفل زفاف أحلامهنّ.  للمساعدة في معالجة المماطلة ، من الأفضل تفويض مهام التخطيط لحفل الزفاف للحفاظ على تقدّم عملية التخطيط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X