فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نفاذ بطاقات حفل ماجد المهندس في دار الأوبرا السلطانية

بوستر من حفل مهرجان أم الإمارات يوم 29 مارس
المهندس مع المخرج سعيد الماروق وفايق حسن
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس

في العاصمة العمانية "مسقط" يحيي الفنان ماجد المهندس حفلتين فنيتين اليوم الخميس وغدًا الجمعة.
وتأتي هاتان الحفلتان ضمن الاحتفالات الغنائية التي تقدمها دار الأوبرا السلطانية في روزنامتها الفنية، بقيادة الفرقة الموسيقية من المايسترو مدحت خميس وقد أنهى المهندس التحضيرات والبروفات النهائية، حيث سيغني عددا من أغاني ألبومه الجديد الذي طُرح في يناير الماضي وضم 24 أغنية بالإضافة لغنائه مجموعة من أعماله المنفردة التي حققت له انتشارًا واسعًا.
ولم يتغيّب المهندس عن الحفلات الغنائية حيث شارك بمجموعة من الحفلات الخليجية كان آخرها في حفلات فبراير الكويت مناصفة مع الفنان نبيل شعيل، وأعلنت دار الأوبرا السلطانية التي ستحتضن الحفل عن نفاذ جميع فئات وأسعار التذاكر التي بدأت من 10 - 65 ريالاً عمانيًا.

ولم يتغيب ماجد عن حفلات سلطنة عمان وسبق له المشاركة في مهرجان مسقط في يناير من عام 2014، وتتجدد مشاركته مرة أخرى أمام جماهيره على مدى يومين بتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات.

وسيتجه المهندس بعد نهاية الحفل إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي" حيث سيحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان "أم الإمارات" في المسرح الرئيسي يوم الخميس 29 مارس، ويعد مهرجان أم الإمارات في دورته الثالثة التي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، ويقدم المهرجان مجموعة واسعة من الفنون وبرنامجًا واسعًا من الحفلات الغنائية يوميًا والذي سينطلق اليوم، بالإضافة إلى ارتكازه على العديد من الجوانب الثقافية.

ومن جانبه يستعد المهندس لإطلاق أغنية مصورة بطريقة الفديو كليب من أعماله الجديدة تحت قيادة المخرج سعيد الماروق، ونشر ماجد صورة تجمعة بالملحن فايق حسن والمخرج من كواليس تصوير أغنيته التي صورها وعلق عليها قائلاً: "انتهينا من تصوير عملٍ جديدٍ وضخم مع المخرج المبدع سعيد الماروق، وقريبًا يرى النور".

 

مسلسل "عطر الشام" بجزء ثالث قريباً؟

بالتفاصيل: 3 أسباب لبراءة ريهام سعيد من تهمة التحريض على خطف أطفال

بالفيديو: ناتاشا تخطف الأنظار في عيد الأم بـ"جنة الدنيا"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X