اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تعمّد حكيم استنساخ أغنية "بشرة خير" لـ حسين الجسمي؟

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حكيم
حكيم
حسين الجسمي
5 صور

بمجرد أن طرح الفنان حكيم أغنيته الجديدة "أبو الرجولة"، بدأت الانتقادات تواجهه بمحاولة استنساخ أغنية "بشرة خير" التي قدمها الفنان حسين الجسمي لمناسبة انتخابات الرئاسة المصرية عام 2014. وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، ومازال صداها مدويًّا حتى الآن.

الأغنية الجديدة التي طرحها حكيم، والتي اتّهم بسببها بتقليد حسين الجسمي، هي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، أما عن أوجه التشابه بين الأغنيتين، فأولها، المناسبة السياسية التي تم طرح كلتا الاغنيتين فيهما، إلى جانب تشابه الكلمات التي كتبها أيمن بهجت قمر منذ ثلاث سنوات، مع تلك التي كتبها تامر حسين وتم طرحها منذ أيام عدة.



فكلاهما يتناول فكرة حثّ الشعب من مختلف المحافظات على النزول للمشاركة في الانتخابات، على إيقاع لحنيّ سريع، فيما زاد الفيديو كليب الذي عُرض لأغنية "أبو الرجولة" من فكرة التشابه، خصوصًا وأنّ حكيم قام بتصويره في العديد من المحافظات المصرية، مشجّعًا أبناءها على المشاركة في الانتخابات.

يُذكر أنّ حسين الجسمي طرح أغنية "مساء الخير" لكنها لم تحقق الرواج نفسه لأغنية "بشرة خير"، التي نجحت في كسر كل القواعد، وأصبحت واحدة من أشهر الأغاني التي يتم تداولها في معظم المناسبات الحماسية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"