اختتام بطولة "كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي"

5 صور
تغلب فريق "جوليوس باير" على منافسه فريق "ماراديفا" يوم أمس بستة أهداف مقابل ثلاثة ليفوز بلقب الدورة الأولى من بطولة "كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2013" في فندق "ميناء السلام".

وحضر المباراة النهائية جمهور غفير ملأ مدرجات الميدان الذي أقامته "ماميمو للإنتاج" على الشاطئ الساحر لفندق "ميناء السلام". وأسدل غروب الشمس الستار على عطلة حافلة بالمتعة والإثارة مع اختتام مباريات هذه الفعالية الرياضية الاستثنائية في دبي.

وأقيم لهذه المناسبة حفل تتويج رسمي تسلم خلاله راشد الحبتور، كابتن وراعي فريق "جوليوس باير"، كأس البطولة.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال سام كاتيلا، مؤسس "بطولة بولو الشاطئ" والعضو المنتدب والمدير الإبداعي لشركة "ماميمو للإنتاج": "شكلت المباراة النهائية مسك الختام لعطلة نهاية هذا الأسبوع المذهل الذي شهد عودة بطولة ‘كأس بولو الشاطئ’ إلى مسقط رأسها على شواطئ دبي. ونحن نشعر ببالغ الفخر إزاء الطريقة التي سارت بها الفعالية".

وأقيمت بطولة "كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2013" على ملعبٍ أصغر حجماً بثلاث مرات من ملاعب البولو العادية ما أتاح للجمهور فرصة مشاهدة اللعبة عن كثب، وضم كل فريقٍ 3 لاعبين (أقل من العدد المعتادوالبالغ 4 لاعبين). وقد خرجت هذه الفعالية برياضة البولو عن إطار المألوف، وأثبتت أنها نموذج ناجح لدى الجمهور الذي تدفق بأعداد كبيرة إلى مكان الفعالية.

وسبق الحفل الختامي للبطولة إقامة مزاد علني خيري لبيع 4 تماثيل طبق الأصل عن الخيول البيضاء التي تم بناؤها خلال الفعالية التي استمرت لمدة يومين، وتلوينها بشكلٍ جميل من قبل الأطفال الذين حضروا الفعالية.

وتم بيع هذه التماثيل بسعرٍ إجمالي بلغ 130 ألف درهم إماراتي؛ فيما تعهدت إدارة "جوليوس باير" بصرف شيك قيمته 50 ألف درهم إماراتي ليصل المجموع بذلك إلى 180 ألف درهم إماراتي تم التبرعبها إلى "مؤسسة نور دبي" الخيرية.

يشار إلى أن "بطولة بولو الشاطئ" لم تكن لتصيب مثل هذا النجاح لولا دعم ومشاركة رعاتها للفرق الأربع المتنافسة وهي "مجموعة جوليوس باير"، و"آستون مارتن"، و"لو كلو"، و"ماراديفا"؛ إضافةً إلى جميع شركاء الفعالية المعنيين.