أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأمير هاري وخطيبته ميغان يدعوان 600 شخص إلى حفل زفافهما

زفافهما سيكون أكثر خصوصية من زفاف الأمير وليام على كيت ميدلتون
الأمير هاري وخطيبته ميغان يدعوان 600 شخص على حفل زفافهما
دعوات حفل زفاف هاري وميغان مطبوعة بماء الذهب

دعا الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل 600 شخص لحضور حفل زفافهما في مايو أيار، لكن قائمة المدعوين لم يكشف عنها بعد، وذلك وفقاً لما صرح به مكتب الأمير البريطاني هاري.


وقال قصر كينزنجتون، إن جميع المدعوين لحضور مراسم الزواج في كنيسة سان جورج يوم 19 مايو أيار بقصر ويندسور، قصر الملكة إليزابيث، سيدعون إلى حفل استقبال ومأدبة غداء بعد ذلك، وفي المساء سيحضر 200 مدعو حفل استقبال خاص في فروجمور هاوس يقيمه الأمير تشارلز والد هاري.


وقال القصر، إن الدعوات المطبوعة بماء الذهب أرسلت بالفعل هذا الأسبوع لكن هوية المدعوين لن تعلن في هذه المرحلة.


وكتب في الدعوة على الزفاف «يسر صاحب السمو الملكي أمير ويلز دعوة (... ) لحضور زفاف صاحب السمو الملكي الأمير هنري من ويلز على السيدة ميغان ماركل» بحسب «رويترز».


وقد تكهنت بعض الصحف البريطانية أن يدعو الأمير هاري الرئيس الأمريكي السابق «باراك أوباما» الذي أجرى معه مقابلة في راديو هيئة الإذاعة البريطانية «بي. بي. سي» خلال عيد الميلاد، فيما لن يدعو الرئيس الحالي «دونالد ترامب».


وقالت كلوديا جوزيف التي تكتب عن السيرة الذاتية لأفراد من العائلة الملكية، إن هاري لا يريد القيام بأي خطوة لها تبعات سياسية قد تسبب حرجاً لجدته الملكة.


وأضافت، أن خيارات هاري وماركل حتى الآن تشير إلى أن زفافهما سيكون أكثر خصوصية من زفاف الأمير «وليام على كيت ميدلتون»، حيث إنه في الزفاف الباذخ للأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري تمت دعوة 1900 شخص في كاتدرائية وستمنستر في 2011.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X