أزياء /ملابس المحجبات

لفات طرح سواريه.. بسيطة وسهلة

الحجاب ذو البطانة المرصعة بالاحجار
الحجاب التول المنفوش من مجموعة الحجاب ذو البطانة المرصعة بالاحجار
الحجاب بعقدة بسيطة من الخلف
التربون لإطلالة أكثر جرأة وجاذبية
الحجاب التول المنفوش من مجموعة الحجاب ذو البطانة المرصعة بالاحجار
التربون لإطلالة أكثر جرأة وجاذبية
إكسسورات الحجاب اللامعة
الحجاب مع البطانة المرصعة بالاحجار
بطانة مطرزة بالأحجار اللامعة واللؤلؤ
لفة الحجاب التركي
لفة الحجاب التركي
لفات طرح سواريه

بسبب تنوع واختلاف الخامات والابتكارات، لم تعد الفتيات تجد حيرة في التألق بـ لفات طرح سواريه، لجاذبية وأناقة ليس لها حدود.

بإمكانك الاعتماد على خامة حجابك السواريه، إن كنت تبحثين عن لفة بسيطة وسهلة، كل ما عليك هو اختيار "بطانة" مطرزة بالأحجار اللامعة واللولو، لترتديها، ثم استخدمي فوقها حجاب عادي ذو فتحات على سبيل المثال بخامة الجبير أو التول، وحاولي الابتعاد عن خامة القطن فهي لاتناسب السواريه.
لفات طرح

ضعي الحجاب عند منتصف الرأس لتظهر تطريزات البطانة الفخمة، واتركي طرفي الحجاب ينسدل على كتفيك بشكل انسيابي، أو قومي بربطه بعقدة واحدة إلى الخلف.

حجاب بعقدة بسيطة من الخلف

يإمكانك اختيار لفة التربون لإطلالة أكثر جرأة وجاذبية، قومي بوضع منتصف الحجاب على رأسك، واربطي العقدة على الرأس من الأمام، ثم قومي بوضع أطراف العقدة إلى الوراء أو لفها بشكل دائري.

اكسسوارات الحجاب

في هذه اللفة يمكنك استخدام إكسسورات الحجاب اللامعة، أو إرتداء قيراط أذن بسيط، من الأحجار، مع مراعاة أن يكون فستانك السواريه مصمم بشكل لا يظهر مساحة كبيرة من رقبتك.

قيراط مع التربون

كما يمكنك استخدام لفة "التربون الطبقي"، عن طريق استخدام حجاب كبير الحجم، وتثبيته على الرأس من إحدى أطرافه، ثم لفه بطريقة دائرية حول الرأس حتى يظهر الشكل الطبقي، ويفضل استخدام طبقة بطانة سميكة الحجم كي تحصلي على كثافة أعلى.


التربون الطبقي

كما رشحنا لك لفة الحجاب التركي، لإطلالة أكثر فخامة، وتعتمد هذه اللفة بشكل أكبر على خامة الحجاب الستان، أو التول الحاد.

الحجاب التركي

قومي بتثبيت منتصف الحجاب على رأسك، مع ثني الحجاب من الجانبين عند منطقة الأذن، وعند الجبهة على شكل مثلثي بسيط، وترك الحجاب ينسدل على جانبي أكتافك.

وفي هذا الألبوم نستعرض لك أكثر من طريقة لـ لفات طرح سواريه، فهل أعجبتك؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X