وليد الشامي بأغنية جديدة وفيديو كليب وحفل غنائي في جده

عبادي الجوهر
وليد الشامي
بوستر الحفلة
وليد الشامي
عبادي الجوهر
وليد الشامي
6 صور

يتميز الفنان وليد الشامي بالتنويع والتجديد في طرح أعماله الفنية التي أخذت في الانتشار بشكل واسع بالفترة الأخيرة، وقد اعتاد تأدية الأغنية باللونين العراقي والخليجي. وفي ظل عطائه اللافت في إيصال الأغنية العصرية لمواكبة العصر الفني وما تشهده الساحة الفنية من تطورات غنائية واضحة، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عملاً منفردًا بعنوان "صدفة"، والذي يُعدّ أحدث الإصدارات الغنائية للشامي، وهو من ألحانه، وكلمات صافية، وتوزيع مهند خضر.

وليد الشامي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتعتبر الأغنية ذات طابع غزلي رومانسي حيث تمكن الشامي من البروز من خلال أداء الألوان العاطفية منذ بداية مسيرته الفنية، وطرحت روتانا للصوتيات والمرئيات العمل من خلال قناتها عبر "اليوتيوب" لتضاف إلى رصيد الشامي الفني.

لمياء الزايدي و وليد الشامي في ليالي مازغان


ومن جانبه أنهى وليد تصوير أغنية "أخبارو" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أحمد علوي وألحان بشار السرحان وهي من ألبوم "زمن آدم" الذي تم إصداره في مارس 2017 وعُرض على قناة روتانا.

وفي سياق متصل يستعد الفنان وليد الشامي لإحياء حفل جماهيري تحتضنه مدينة "جدة" مُناصفة مع الفنان عبادي الجوهر وذلك ضمن فعاليات حفلات "ليالي جدة" بدعم من الهيئة العامة للترفيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في الثامن عشر من إبريل القادم، وسيبدأ طرح بيع التذاكر غدًا عبر متاجر "فيرجن".

عبادي الجوهر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وسبق للشامي المشاركة عبر مسارح المملكة وذلك ضمن حفل اليوم الوطني الغنائي والذي احتضنته جدة في سبتمبر الماضي بمشاركة 11 فنانًا، وسيغني هذه المرة أمام جماهيره ليقدم لهم أعماله المتميزه التي حقق بها النجاح وساهمت في إيصال صوته للجمهور السعودي.

منع وليد الشامي من الغناء في الكويت يربك جدول "هلا فبراير"


وسيشاركه الليل الساهر الفنان عبادي الجوهر الذي شارك في سلسلة حفلات المملكة، كان آخرها حفل أحياه بالمنطقة الشرقية في مدينة "الدمام".

وشارك الجوهر جماهيره بالإحساس والعود عبر مسرح المجاز مع الفنانة نوال الكويتية في حفل جماهيري ناجح أقيم في الشارقة في منتصف الشهر الحالي.

الجدير بالذكر أن الحفلات الغنائية تأتي في سلسلة حفلات ليالي جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه ضمن باكورة روزنامتها وأنشطتها الفنية، ويأتي هذا الحفل بتنظيم من شركة Blue Plan.