اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لماذا اندلعت الحرب بين عقيل الرئيسي وفرح الهادي والدكتورة خلود؟

فرح وعقيل
فرح وعقيل
مي العيدان
خلود
4 صور

انشغل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في حرب الكترونية دارت رحاها بين الفاشينستا الدكتورة خلود وبين الفنانة فرح الهادي وتالياً المذيعة مي العيدان .
والبداية كانت من إعلان فرح وزوجها عقيل الرئيسي أنهما ينتظران مولودهما الأول بعد أيام قليلة من زواجهما ويبدو أن هذا الأمر جعل عقيل يغضب بسبب الهجوم عليها خلال التعليقات معلناً أنه لن يسكت إذا تعرضت زوجته ومولوده المنتظر لأي مكروه .
ويبدو أن عين الحسود أصابت فرح والتي أعلنت فجأة أنها فقدت جنينها الأول مما أصاب جمهورها خاصة والمتابعين بشكل عام بالحزن والرأفة عليها ، وهو ما ذكره زوجها عقيل الذي أكد "أن ما حدث خيرة وأن فرح مصابة بنقص الحديد وقدر الله وما شاء وفعل وسأقدم لها مفاجأة بالسفر خارج الكويت لتنسى ماحدث ونحن ايجابيان ونعشق الفرح والسعادة وهو ماسنعكسه على متابعينا ولله الحمد ان زوجتي فرح بخير" .

فيديو فرح:


فيديو عقيل:



بيد أن عقيل أصر على عرض صوت فرح فقط دون صورتها وحتى فرح عرضت صورة جانبية لها بالمستشفى أثناء العلاج معلنة عودتها إلى جمهورها بإطلالة جديدة مؤكدة اشتياقها إلى جمهورها مثمنة وقفة الجميع معها .
في المقابل ذكرت المذيعة مي العيدان أن هناك من يحاول التزاحم مع فرح في المناسبات العامة حتى تصاب وتسقط جنينها ، ملمحة أن إحداهن لديها ابناً لدى زوج سابق واتهمتها بأنها وراء الهجوم على فرح وأن هذه الفاشينستا لديها خلافات مع فنانات وفاشينستات أخريات وتعاني من الغيرة متهن  وأنها ترفض الإعلانات لنفس الشركات والمحلات التجارية التي تتفق مع فاشينستات أخريات .









وجاء الرد على مي العيدان من قبل الفاشينستا خلود أنها غير مطلقة ولاتزال على ذمة زوجها ونشرت صورة عقد زواجها وكتبت "حسبنا الله ونعم الوكيل ... تفضلي عقد الزواج ".
وبموازاة أزمة فرح وجنينها اتهمت خلود أن فرح وعقيل يحاربانها ويريدان أن يأخذا الإعلان كيكة كل أربعاء إسبوعياً وان فرح تقول خلال أحد المعارض لماذا تعلنون فقط عبر خلود مما حدا بالمعلنة أن تعلن عند فرح وعقيل مما جعل خلود تكشف ما حدث ونفى بالمقابل عقيل ما حدث ونفى ما ذكرته خلود.




 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"