مشاهير /مشاهير العرب

بالأرقام: احلام أفضل محكم في "ذا فويس" بتصويت "سيدتي" واليسا في المركز الرابع

احلام الاختيار الاول من بين أعضاء لجنة التحكيم
فريق لجنة تحكيم الموسم الرابع من ذا فويس
عاصي الحلاني يتفاعل مع استطلاع "سيدتي"
عاصي الحلاني تقدم للمركز الثاني
اليسا تتراجع للمركز الرابع
محمد حماقي يتقاسم المركز الثاني مع عاصي الحلاني
أحلام ترد على عاصي الحلاني
أحلام تتفاعل مع استطلاع "سيدتي"

احتفظت الفنانة أحلام بصدارة استطلاع "سيدتي" حول أفضل عضو لجنة تحكيم في النسخة الرابعة من برنامج " ذا فويس". وتقاسم الثنائي عاصي الحلاني ومحمد حماقي المرتبة الثانية، بينما تراجعت الفنانة اليسا إلى المركز الرابع والأخير، وفقاً لاختيارات 4149 مشارك في التصويت.

أحلام تفاعلت مع اختيار جمهور "سيدتي نت" لها كخيار أول بين أعضاء لجنة تحكيم النسخة الرابعة من برنامج "ذا فويس"، وقامت بالمشاركة في استطلاع الرأي عبر الصفحة الرسمية لـ"سيدتي نت" بموقع تويتر، بوضع أيقونة لوجه يخرج لسانه مع الإشارة لبقية المحكمين عاصي الحلاني واليسا ومحمد حماقي، وحصلت بالبداية على 31 بالمئة من نسبة التصويت ولكنها تراجعت إلى 28 بالمئة فقط، بعدما تدخل عاصي الحلاني لإنقاذ نفسه من المركز الأخير.

فريق لجنة تحكيم الموسم الرابع من ذا فويس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



عاصي الحلاني أعاد تغريد استطلاع "سيدتي" معلقاً بقوله : "أكيد عاصي"، ولم تفوت أحلام الرد واكتفت بوضع ثلاثة قلوب خضراء، ولكن المطرب اللبناني نجح في حشد جمهوره لتتزايد نسبة التصويت له من 17 بالمئة في الساعات الأولى، إلى 25 بالمئة.

اليسا تراجعت من المركز الثاني بنسبة 28 بالمئة، إلى المركز الرابع والأخير بنسبة تصويت نهائية 22 بالمئة فقط، بينما احتفظ حماقي بالمركز الثاني مناصفة مع عاصي بنسبة 25 بالمئة بزيادة واحد بالمئة فقط عن الساعات الأولى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X