فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تسريب صور جديدة تجمع عمرو دياب وفتاة تشبه دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني من دون عمرو دياب في عيد ميلادها مع صديقاتها اللواتي ظهرن في صورة عيد ميلادها
الصور المسربة لعمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب مع زوجته زينة عاشور واولاده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم صوراً جديدة تجمع المطرب المصري عمرو دياب بفتاة قريبة الشبه من الفنانة دينا الشربيني، وتردد أن الصور من كواليس احتفاله سراً بعيد ميلاد دينا بمرافقة عدد قليل من الأصدقاء المشتركين، وأكد شهود عيان أن عمرو منح دينا قلادة ذهبية وساعة باهظة الثمن!!

مصدر الصور بحسب مقربين من عمرو دياب هو صديق مقرب جداً من دينا الشربيني. ويدعم أنها صاحبة الصورة، وجود مثيلة لها على حسابها الرسمي بوجود نفس الفتيات مع غياب عمرو دياب، ولكن عشاق المطرب الملقب بـ"الهضبة" شككوا أن تكون الفتاة الملاصقة لدياب هي دينا وأنها فتاة قريبة الشبه منها، وأن تسريب الصور يأتي ضمن خطة لتأكيد زواج الفنانة الشابة من عمرو سراً، للرد على تأكيد أولاده بأنه عاد إلى زوجته زينة عاشور.

الصور المسربة لعمرو دياب ودينا الشربيني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن دينا اعترفت للمرة الأولى بأن أغنية "أجمل عيون" الشهيرة ببرج الحوت لعمرو دياب صنعت خصيصاً من أجلها أثناء احتفالها بعيد ميلادها مؤخراً في لبنان، وهو ما جدد شائعة الزواج سراً بينهما، كما نشر صديقها المقرب صورة لها بقلادة ذهبية وساعة باهظة الثمن وأكد أنهما هدية من دياب إلي دينا التي اكتفت يومها بنشر الصورة مع وضع قلب أحمر.

الفتاة في الصور المسربة حديثاً قريبة الشبه من دينا الشربيني ..ولكن هل يخاطر عمرو دياب مجدداً بمصير عائلته بعدما عاد أخيراً لأولاده وزوجته زينة عاشور؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X