جمال /أخبار جمال

عطر Le Parfum In White من ايلي صعب

عطر من ايلي صعب

حمل العطر الأول من دار ايلي صعب ELIE SAAB في طيّاته عالماً من الأنوثة المطلقة يعد أولاً وقبل كل شيء بإضافة لمسة استثنائية إلى حياة المرأة اليومية، مرتقياً بالتالي إلى معيار التميّز والرقي الذي يتخطّاه هذا المصمّم المبدع كل مرة.
وقد اختار المصمّم إيلي صعب أن يُهدي المرأة من خلال أحدث إبداعاته عطراً يليق بالمناسبات المميّزة التي تتحوّل إلى ذكريات جميلة تنطبع أبداً في الوجدان. من هنا، يضوع العطر بباقة من الزهور البيضاء التي تضاهي في روعتها سحر اللحظات المميّزة في حياة المرأة حين تتألّق تحت الأضواء.
يحتفي هذا العطر برمزية اللون الأبيض الذي تختاره المرأة لتبرز أنوثتها في أجمل الأوقات. إنه الرومانسية الناصعة البياض في فستان العرس، والرقي الذي يخطف الأنظار في فستان السهرة الأبيض، ونضارة الطبيعة وانتعاشها في ملابس الصيف. أما الأبيض فيشتهر بأنه لون أيقوني في لوحة ألوان المصمم العالمي إيلي صعب، ارتقى به حتى ألبسه عطراً وأسماه:Le Parfum In White.

ايلي صعب


سيمفونية متألّقة بالأبيض
لكي تعيش هذه الذكريات البيضاء الحالمة إلى الأبد في الوجدان، أعادت دار عطور ELIE SAAB ابتكار لمستها العطرية الخاصة مع عطر In White الذي يجمع زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة بإطار زهري عصري بالكامل ينتمي إلى مجموعة عطور الشيبر. كما يزدان العطر بنفحات خجولة من الفواكه. للوهلة الأولى، يقابلك العطر ببراءة الزهور، إلا أنها لا تلبث أن تُفسح المجال لسحر لذيذ لا يُقاوم.
وقد اختار صانعا العطور فرانسيس كركدجيان وجيروم دي مارينو التعبير عن رؤية إيلي صعب العطرية من خلال نفحات نقيّة من المسك الأبيض في قاعدة العطر. أمّا النفحات العلوية المشعّة، فتمتزج فيها خلاصة اليوسفي الأخضر الإيطالي، والطابع الفاكهي للكشمش الأسود، وانتعاش الإجاص.
وفي قلب العطر، تُتوّج باقة من الزهور البيضاء الناعمة النابضة بالأنوثة الاتحاد المتألّق للزيوت الأساسية للياسمين والفل وزهر البرتقال بعبير بتلات الفاوانيا المنعش. وتتوهج خلاصة أزهار اليلانغ يلانغ من مدغشقر، محدثةً توازناً جميلاً مع رائحة الفانيلا الغنية. لن تتردّدي مطلقاً في اختيار هذه السمفونية البيضاء عطراً لك.

 

عطر ايلي صعب


قارورة أنيقة مزدانة بالأبيض والذهبي
احتفالاً بتلك اللحظات المميّزة التي يخلّدها عطر In White، توّجت دار عطور ELIE SAAB Le Parfum قارورة العطر بغطاء أبيض، فيما يطوّق عنق القارورة خطّان ذهبيّان رفيعان. ويُضفي اسم العطر الموقّع بأحرف ذهبية على واجهة القارورة لمسة راقية تُذكّر نعومتها بوشاح متطاير مع النسيم. أمّا العلبة المكلّلة باللون الأبيض أيضاً، فتزدان بموتيف ناعم من القماش المطرّز يدوياً.
إعلان عصري أشبه بالحلم
اختارت دار عطور ELIE SAAB Le Parfum لحملتها الإعلانية الجديدة لأو دو بارفان In White، رمزاً جديداً للجمال الحسّي المتألّق في فستان ساحر من الدانتيل. هذا الفستان الذي يفوح بعطر آسر يتهادى برقة ونعومة تكاد معها البتلات التي تزيّنه تبدو وكأنها تتطاير على بشرة العارضة في مهبّ ريح مُحمّلة بالزهور...

تأنّقي بالأبيض #CHICINWHITE

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X