جمال /أخبار جمال

عناية كاملة بمحيط العينَين والشفاه من Sisley

كريم محيط العينين والشفتين
عناية كاملة بمحيط العينَين
عناية كاملة بمحيط العينَين

إنّ ناحية محيط العين هي أوّل ناحية تحمل علامات تجارب الزمن. تشكّل هذه الناحيةُ الجزءَ الأكثر هشاشةً في الوجه لأنّها تتمتّع ببنية شديدة الرقّة وهي تشهد حركات مستمرّة. فتظهر فيها الهالات الداكنة والجيوب تدريجيّاً، ممّا يحرم العينَين من بريقهما. وتثبت التجاعيد والخطوط الرفيعة حول الجفنَين وتؤثر على الوجه.

 

مستحضر العناية


لهذا ولإضفاء شرارة جديدة على العينَين، أطلقت سيلي كريم Sisleÿa Eye and lip contour cream عناية كاملة بالبشرة للتغلّب على الزمن والكشف عن عينَين متألّقتَين ومفعمتَين بالشباب
Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream:
تركيبة كاملة لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ للحفاظ على عينَين أكثر شباباً وابتسامة متجددة.
للحفاظ على جمال هذه النواحي الهشّة، تعمل التركيبة الجديدة لكريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream في الوقت نفسه على الاهتمامات الرئيسيّة لناحية محيط العينَين: التجاعيد وانعدام الاشتداد من جهة، والجيوب والهالات الداكنة من جهة أخرى.
كما يعمل أيضاً على جفاف ناحية محيط الشفاه، ويخفض التجاعيد والخطوط الرفيعة.

1. مفعول مقاوم للتجاعيد ومعزّز للاشتداد
• تمّ إدخال المكوّنات النشطة التي تميّز Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge في تركيبة هذا الكريم للحصول على نتائج دقيقة في ناحية محيط العينَين والشفاه. يعزّز كلّ من مستخلص الأكاسيا الفارسيّة ومستخلص الغار ومركّب الخميرة وبروتين الصويا الوظائف السليمة خلال دورة حياة الخلايا من أجل تحسين لون البشرة وتمليس سطحها وتخفيض ظهور التجاعيد عند ناحية محيط العينَين والشفاه. فتُصبح العينان أكثر نضارة وشباباً بشكلٍ ملحوظ.

يستهدف أيضاً كريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Eye and lip contour cream ناحية محيط الشفاه التي تتأثر مباشرةً بالتقدّم السلوكي في السنّ (التدخين، الشمس، التلوّث، إلخ.):
- تجاعيد عاموديّة فوق الشفاه،
- تجاعيد عند زوايا الفم،
- انخفاض التحديد على طول الملامح.

كريم العناية
النتائج:
• تحصل ناحية محيط العينَين على ترطيب كثيف وفوري، وتُصبح التجاعيد أكثر نعومة، وتبدو العينان مرتاحتَين. كما تبدو النظرة أكثر نضارة وإشراقاً.

• يوماً بعد يوم، تُصبح التجاعيد والخطوط الرفيعة حول ناحية محيط العينَين والشفاه ناعمة بوضوح، وتكون البشرة مشتدّة وتبدو العينان أوسع. تقلّ الهالات الداكنة وينخفض الانتفاخ. تتجدّد ناحية محيط العينَين، وتستعيد نشاطها وتشتدّ. وتنفتح العينان وتبدوان أكثر شباباً.

تبقى التركيبة الاستثنائيّة لكريم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge
Eye and lip contour cream كما هي. إنّها متماسكة وتذوب على البشرة، وتتمتّع بلمسة نهائيّة مخمليّة خالية من اللمعيّة. وتمنح البشرة إحساساً ناعماً ومرتاحاً.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X