أزياء /إطلالة النجمات

هذه هي أسرار أناقة اليسا!

اليسا
اليسا بجمبسوت فضفاض من Balenciaga
اليسا بإطلالة من ديور
اليسا بجمبسوت من إيلي صعب
اليسا بفستان من فالنتينو
اليسا بفستان من إيلي صعب
اليسا بفستان من غوتشي
اليسا بفستان بليسيه من فيكتوريا بيكهام
اليسا بفستان من سان لوران
اليسا بفستان مغطي بالأهداب من ميسوني
اليسا بفستان دانتيل منسدل الأكمام من Giambattista Vall
اليسا بإطلالة من إيلي صعب
اليسا بسترة من سان لوران

تتميّزاليسا بذوقها الفريد في اختيار أزيائها المواكبة للموضة، من أهم دور الأزياء العالمية المناسبة لإطلالتها، سواء الكاجوال التي تعتمدها في حياتها اليومية، أو الرسمية التي تطل بها على جمهورها من خلال الحفلات. وهي تحرص على انتقاء الأزياء التي تُبرز رشاقة قوامها بأسلوب خاص يحاكي الأنوثة.
نرصد لكِ أجمل اطلالات اليسا، والتي نكشف لكِ من خلالها، أسرار أناقتها الدائمة وماركاتها المفضّلة.

اليسا تتألق بفستان أبيض طويل

فساتين إليسا

- تميل اليسا في اختياراتها دائمًا إلى الفساتين الناعمة الخالية من التطريز، فأعجبتنا اطلالتها بالفستان الأزرق من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، والذي تميّز بخصره العالي، والكسرات البليسيه التي زيّنت تنورته، فمنحتها مزيدًا من الطول وأخفت بطنها البارز، أيضًا فستان فالنتينو Valentino الوردي، والذي نسقته مع سترة قصيرة من الفرو، كان من أكثر الخيارات الموفقة لها في 2017.
- المتابع للنجمة اللبنانية، من السهل أن يدرك بكل سهولة عشقها للدانتيل، فقد كان رفيقها المخلص في معظم اطلالاتها الناجحة هذا العام، لعلّ أبرزها أثناء تسلمها جائزة أفضل فنانة عربية في مهرجان جائزة الموسيقى العربية، حيث أطلت بفستان أبيض ناعم منسدل الأكمام Off Shoulder من توقيع جيامباتيستا فالي GiambattistaValli.

- من المصممين اللبنانيين، تلجأ إليسا دومًا إلى تصاميم إيلي صعب Elie Saab، فتختار من مجموعاته القطع الجريئة والأنيقة في الوقت ذاته، وآخرها الفستان الدانتيل الذي تألقت بها مؤخرًا في حفلها بمصر.
-غوتشي Gucci، وديور Dior، وسان لوران Saint Laurent، ماركات تقف خلف الأناقة الدائمة لنجمة (سهّرنا يا ليل)، وقد وُفّقت في أغلب الأحيان في تنسيقها، لتناسب شكل قوامها، بخاصة سان لوران، الذي لا تستغني عن ستراته سواء الكاجوال أو القطع المخصصة للمساء.

اقرئي أيضاً:

أزياء مريم سعيد تجمع الحشمة والعصرية...استوحي منها

نجمات قاربن الخمسين يتربّعن على عرش الأناقة

فساتين يارا أنيقة لكن تدخل في دوامة التكرار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X